ليلى أحمد زاهر تؤكد إصابتها بأوميكرون بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها

ليلى أحمد زاهر تؤكد إصابتها بأوميكرون الفنانة الشابة حرصت على مشاركة جمهورها الآلام التي تشعر بها خلال الفترة الحالية، حيث أكدت الفنانة على أنها تعاني من الإصابة بـ أوميكرون وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، وقد طالبت من الجمهور الدعاء إليها خاصة وأنها قد عانت من كورونا مرتين في السابق، وقد وعدها والدها الفنان أحمد زاهر على أنه سوف يقيم لها حفل كبير بمناسبة عيد ميلادها فور تعافيها على الفور.

ليلى أحمد زاهر تؤكد إصابتها بأوميكرون في عيد ميلادها

قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر خبر إصابتها بالمتحور أوميكرون وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها والذي يصادف نهاية شهر أغسطس الجاري، وقد حرصت الفنانة في بداية الأمر على التوجه بالشكر إلى كل من قام بمعايدتها على تلك المناسبة ولكنها قد قامت في نفس الوقت بالتعبير عن مدى حزنها على عدم قدرتها على إقامة حفل.

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

وقد أكدت خلال المنشور الخاصة بها على أنها تعاني كثيرا من الإرهاق وقد طالبت من الجمهور الدعاء إليها بالشفاء العاجل، وعلى الفور قام والدها بالتعليق على ذلك المنشور بأنه سوف يقيم لها حفلا كبيرا بمجرد الشفاء من المرض، فقد علق على الأمر قائلا ” سلامتك يا روح قلبي من جوه و ان شاء الله تخفي بسرعه و تبقي زي الفل و هاعملك عيد ميلادك بعد ما تخفي …. وعد …”.

 اقرأ أيضًا: كندة علوش ترزق بطفلها الثاني وتتحدث عن فترة الولادة الصعبة

ليلى أحمد زاهر تؤكد إصابتها بأوميكرون
ليلى أحمد زاهر تؤكد إصابتها بأوميكرون

وقد حرصت أسرة الفنانة الشابة على الاحتفال بتلك المناسبة الخاصة، فقد قامت شقيقتها الكبرى ملك بنشر فيديو يجمعهما في أسعد اللحظات من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد قامت بكتابة رسالة مؤثرة على الفيديو قائله “ما في منك… ولا حد زيك، إلى طفلتي الصغيرة وابنتي وشريكتي في كل شيء، أريد تكريم اليوم الذي دخلتي فيه الى حياتي، 30 أغسطس هو اليوم الذي باركني فيه الله بأعظم هدية يمكن لأي شخص أن يحصل عليها: أخت وصديقة وابنة اقاتل من أجلها”.