كندة علوش ترزق بطفلها الثاني وتتحدث عن فترة الولادة الصعبة

كندة علوش ترزق بطفلها الثاني .. الممثلة السورية أصبحت حديث التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت هي وزوجها عن ولادة كريم نجلهم الثاني وخروجه من الحضانة بعد فترة صعبة، وقد حرص الكثير من المقربين من الفنانين من داخل الوسط الفني على إرسال المباركات والتهاني، على الرغم من أن الزوجين قد تكتما على خبر الحمل وقد حرصا على عدم الإفصاح عنه كما حدث خلال ولادة ابنتهما الأولى حياة.

كندة علوش ترزق بطفلها الثاني من الفنان عمرو يوسف

ظلت الفنانة السورية كندة علوش مختفية عن الأنظار والإعلام خلال الفترة الماضية، حتى قامت بنشر خبر ولادة طفلها الثاني من الفنان عمرو يوسف وقد أطلق الثنائي عليه أسم كريم، وهو الطفل الثاني للعائلة بعد حياة التي رزقا بها الزوجين قبل سنوات، وقد حرصت الفنانة على مشاركة الجمهور بعض التفاصيل الصعبة التي عاشتها في تلك الولادة على وجه التحديد حيث أن الطفل قد أتى إلى الدنيا قبل موعده الطبيعي بثلاثة أشهر.

كندة علوش
كندة علوش

كما قامت الفنانة بنشر صورتها وهي تحمل الصغير من خلال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي، وقد أكدت على أن الطفل قد كان صغير الحجم وكان ولابد من أن يظل في الحضانة فترة من الوقت، حتى يتم الاطمئنان على حالته الصحية وصحة القلب والجهاز التنفسي على وجه التحديد، مؤكدة على أن الطفل متواجد اليوم في المنزل ولكنه لا يزال تحت الإشراف الطبي ولكنها طمأنة الجمهور بأنه الآن في حالة صحية جيدة.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على آخر أخبار الفنان عادل إمام وصورة حديثة على التواصل الاجتماعي

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف
كندة علوش وزوجها عمرو يوسف

وقد حرصت الفنانة على توجيه الشكر إلى الأطباء المشرفين على الأمر، مؤكدة على أنهم قد أهتموا كثيرا بحالة طفلهم كما تمنت الشفاء لجميع الأطفال وأن لا يري الأهالى مكروه في أطفالهم على الإطلاق، وقد حظى المنشور بإهتمام بالغ من قبل متابعي الفنانة وقد حرص الجميع على توجيه التهاني إليها بعد خروج الطفل من الحضانة.