تصاميم فساتين صيفية للبيت موضة 2022 جديدة وعصرية

للحصول على أجمل طلة في المنزل أيضاً لابد من الإهتمام بمعرفة الموديلات الجديدة وأفضل تصاميم فساتين صيفية للبيت وكيفية تنسيقها، فقد ظهرت في الفترة الأخيرة موضة ارتداء الفساتين القصيرة بأشكال مختلفة والتي أظهرتها مدونات الموضة على الإنترنت من خلال اختيارها للجلوس بها في المنزل فإلى جانب أنها مريحة فهي ذات شكل وأناقة فريدة من نوعها تابعوا من خلال مقالنا لتتعرفوا على اجدد موضة هذا العام من تصاميم الفساتين الصيفية التي يمكن ارتدائها في المنزل.

أجمل تصاميم فساتين صيفية للبيت

إليكم منا أفضل وأجمل صيحات الموضة والتصميمات لفساتين الصيف للبيت:

فستان ميدي أنيق

من أجمل الفساتين الصيفية التي يمكن لربة المنزل أن ترتديها في البيت حتى تظهر بشكل جميل وأنيق وجذاب أمام زوجها هو هذا الفستان القصير الذي يصل طوله حتى الركبة وهو خيار سهل لإطلالة خفيفة وتمنحك طلة وأناقة لا مثيل لها، ويتميز بأنه مناسب لكل الأذواق ويمكن إختيار الألوان المناسبة على حسب الرغبة ومنه ما هو منقوش وما هو سادة بألوان صيفية فاتحة لمحبات البساطة أو من تفضل أن ترتدي إطلالة محايدة في هذا الوقت.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

فستان ميدي أنيق
فستان ميدي أنيق

تصاميم فساتين صيفية للبيت بوهو

من أجمل الموديلات التي تجعل مظهرك جذاب عند ارتداء فساتين البوهو أو ما يطلق عليها فساتين ذات طابع غجري وهي من الفساتين الصيفية المناسبة لهذا العام وتتميز بأن ألوانها مبهجة للغاية وذات تصميمات مختلفة كما يمكن الخروج بها أيضاً في الصباح أو الذهاب بها إلى الشاطئ.

فستان بوهو
فستان بوهو

تصاميم فساتين صيفية للبيت بيزلي

من التصاميم اللطيفة والخفيفة والتي تربعت على عرش صيحات موضة هذا العام ولن تختفي مع الوقت وهي فساتين ذات أكمام قصيرة وطويلة والقصة من الجانب بشكل الجسم وقوامه تجعله يظهر بصورة جذابة وهي مناسبة للنحيفات ويمكن ارتداء هذا الفستان للمحجبات ولغير المحجبات.

تصاميم فساتين صيفية للبيت
فستان بيزلي

تصاميم فساتين صيفية للبيت الأبيض الصيفي للمنزل

بالرغم من بساطة هذا الموديل إلا أنه يعتبر قطعة مثالية في خزانة أي فتاة لأنه يتميز بإمكانية ارتدائه في أي وقت بكل أشكاله سواء كانت الأكمام متدرجة أو مكشكشة والتصاميم القصيرة والطويلة والمتوسطة منه، كما يوفر هذا الموديل بأنه يمكن تنسيقه مع كل الإكسسوارات بجميع الأشكال والألوان، ويمكن الخروج بمثل هذه الموديلات إلى الشاطئ في فصل الصيف والسفر بها لأنها مريحة إذا كانت من القطن.

تصاميم فساتين صيفية للبيت الكروشيه و التريكو للصيف

إذا كنتي تفضلين ارتداء الفساتين من التريكو والكروشيه فعليك تجربة ارتداء مثل هذه الملابس في المنزل في الصيف فهي قطع كما نعلم منسوجة بشكل يدوي تتميز بألوانها المبهجة وخفتها ويمكن ارتدائها في أي وقت سواء في فترات النهار أو في المساء.

ربما يهمكِ زيارة: فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

تصاميم فساتين صيفية للبيت
فستان الكروشيه و التريكو للصيف

تصاميم فساتين صيفية للبيت القميص الأنيق والجذاب

يعتبر فستان القميص من أشيك الفساتين التي يمكن ارتدائها في المنزل. كما يمكن الخروج بها فهي مناسبة لوقت الصيف بشكل عام بألوانها الفاتحة وموديل مثل فستان القميص. أو shirtdress يعطي راحة وعصرية في مظهره وتصميمه يعتبر مناسب أيضا مع الخروج في فترات النهار وفي المساء.

فستان قوس قزح للبيت

يتميز هذا الفستان الأنيق بأنه مناسب لارتدائه في فصل الصيف بألوانه الرائعة والمبهجة والتي لا يوجد لها مثيل فهو مصنوع من القطن يكن ارتدائه في الصباح وفي الخروج في المساء أيضاً.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين مخمل تركي 2022 | موضة جديدة اختاري منها ما يليق بكِ

تصاميم فساتين صيفية للبيت
فستان قوس قزح للبيت

فستان دنيم أنيق

اختلفت الفساتين المنزلية التي يمكن ارتدائها في فصل الصيف والمصنوعة من القطن. والتي تعطي راحة لارتدائها والجلوس بها في المنزل لتأتي فساتين الدنيم الجميلة من القطن الناعم. والتي يمكن ارتدائها بحرية في المنزل. حيث أنها تتميز بالبساطة والخفة. كما أنه يمكن الخروج بها أيضاً وتنسيقها مع أكثر من قطعة أخرى من إكسسوارات وحقيبة وحذاء بألوان مناسبة.