ميسيكا تستبق كأس العالم وتطرح مجوهرات حصرية في قطر

طرحت ميسيكا مجوهرات محدودة الإصدار من مجموعتَي Lucky Move و My Move الشهيرتَين حصريًا في قطر، تستمدّ ڤاليري ميسيكا الوحي من العلَم القطري لتخلّد بزوغ فجر جديد مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات كأس العالم FIFA 2022 في قطر، ليُشكّل محطة تاريخية لمنطقة الشرق الأوسط برمّتها.

تتّسم كل قطعة من هذه المجموعة الحصرية بقطر بتصميم مبتكر وحديث، بحيث ستكتفي الدار بطرح 122 وحدة مرقّمة فقط من كل قطعة.

الحُلى الجالبة للحظّ، بحلّة جديدة

طرحت الدار سوار Lucky Move وعقد Lucky Move الصغير بحلّة جديدة خلّاقة. فللمرّة الأولى يتمّ دمغ الخزف باللون الخمري على الذهب الأبيض، ليخلق خلفية آسرة للألماسة المتحرّكة بحرية بداخله. يلتقي اللون الخمري الذي يحمل دلالات كبيرة مع أناقة الذهب الأبيض وبريق الألماس، في قلادات جالبة للحظّ في السنوات القادمة.

مجموعة MY MOVE بحلّة جديدة ومميّزة

يوفّق الإصدار القطري من سوار My Move بين التصاميم الريادية التي اشتهرت بها ميسيكا وبين تطلّعات الأمة نحو المستقبل. فيُشكّل الجلد الخمري أساس هذه القطعة الفاخرة ومتعدّدة المزايا، المزدانة بدرزات بيضاء. يتألّق السوار بالألماسة البرّاقة المتحرّكة التي تشتهر بها ميسيكا، والتي تشير إلى الفرص الكثيرة التي يحملها الغد. يتوفر هذا السوار محدود الإصدار بنسخة كلاسيكية وأخرى مرصّعة بحُبيبات الألماس (بألوان الذهب الأبيض والوردي والأصفر)، إلى جانب تفاصيل من التيتانيوم (باللون الطبيعي أو الرمادي أو الأسود)، فتُشكّل أفضل تعبير عن أسلوب كل فرد.

ستكشف العلامة الستار عن المجوهرات الخاصة بقطر حصريًا خلال افتتاح أكبر متجر مستقل لـ”ميسيكا” في منطقة الشرق الأوسط في 30 أغسطس الجاري في مول بلاس فندوم في مدينة لوسيل. تمّ إنشاء المتجر الجديد بالتعاون مع مجموعة علي بن علي، فحملت كل قطعة مجوهرات في هذه المجموعة دلالة خاصة تكرّم شراكة عُمرها 12 سنة بين الدار ومجموعة البيع بالتجزئة الرائدة في قطر. أتت كل قطعة منقوشة بعبارة Qatar Edition #/122، فتوحي بشعور من الفخر والاعتزاز بالأمّة في هذه السنة الحافلة بالإنجازات.

كلمات مفتاحية

ميسيكا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا