حسام حبيب يواجه إتهامات جديدة من طليقته الفنانة شيرين

حسام حبيب يواجه إتهامات جديدة .. الفنان حسام حبيب من الأسماء التي ترددت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت طليقته الفنانة المصرية شيرين بتوجيه الكثير من الاتهامات إليه بعد وقوع الطلاق بينهم، وعلى الرغم من تلك المشاحنات التي قد حدثت بين الطرفين خلال الفترة الماضية، إلا أن الفنان قد كان حريصا على عدم الرد على الكثير منها، ولكنه قد خرج عن صمته مؤخرا وظهر في الكثير من الحفلات وقام بالرد على تصرفات طليقته في نفس الوقت.

حسام حبيب يواجه إتهامات جديدة بعد الطلاق

على الرغم من وقوع الطلاق بين الفنانة المصرية شيرين وبين زوجها السابق حسام حبيب، إلا أن ذلك الدفتر لم يغلق بعد حيث يعاني الثنائي من مشاكل عدة وقد قامت الفنانة بتوجيه بعض الاتهامات إلى زوجها السابق، وهو ما جعل أسمه يتردد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والترند، وقد أكد محامي الفنانة على أن ألبوم حسام الجديد يتضمن مجموعة من الأغاني الخاصة بالفنانة شيرين.

اقرأ أيضًا: حسام حبيب يرد للمرة الأولى على إتهامات شيرين له

حسام حبيب
حسام حبيب

والتي من بينها أغنية غاب الفرح وعلى الرغم من تقديم الفنان ما يثبت أنها مملوكه إليه، إلا أن شيرين تنكر الأمر وقد تقدمت ببلاغ على الفور، وقد أكد محامي الفنانة على أن طليقها كان لديه الحق في التفاوض على الأعمال الخاصة بها، ولكنها هي من كانت تقوم بدفع الأموال في مقابل الحصول عليها، ولكن الفنان قد قام بالاستيلاء على مجموعة من الأعمال التي سبق وأن تفاوض عليها والتي من بينها غاب الفرح.

حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب

كما تقدمت شيرين أيضا ببلاغ ضد حسام والذي يخص سرقة سيارة مملوكة إليها ولكنها كانت بإسمه بالإضافة إلى شقة كان من المقرر أن يتم تحويلها إلى إستديو، والكثير من المشاكل الأخرى التي قد وقعت بين الثنائي خاصة بعد وقوع الطلاق وتأكيد شيرين تعرضها للضرب والسحل من قبل طليقها.

يمكنك أيضا قراءة More from author