علامة الرموش الصديقة للبيئة Eyecha تصل إلى السعودية والكويت

  • منذ 4 أسابيع
  • / مشاهدات : 1357
  • جمال
Eyecha

 وصلت علامة Eyecha الدولية للرموش الصناعية ومقرها الإمارات، إلى الأسواق السعودية والكويتية، في مسلسل مستمر لتحقيق نمو عالمي متميز، مع استمرار مبيعاتها الاستثنائية في أسواق الخليج الأخرى بما فيها الإمارات التي أطلقت فيها منتجاتها في نهاية العام 2020 بدءًا من متاجر واتسونز.

 

وتعدّ Eyecha علامة فريدة حصلت مؤخرًا على تقدير مرموق ضمن جوائز Pure Beauty العالمية، حيث حاز الفريق المختص بالجمال الصديق للبيئة على جائزة “أفضل علامة في فئة الابتكارات الجديدة” وحصل على المركز الثاني في فئة “أفضل منتج رائد في مجال الاستدامة”، الأمر الذي يعزز مكانة العلامة الفريدة في قطاع الجمال. وحتى الآن، وصلت منتجات العلامة إلى أكثر من 2000 موقع منها المملكة المتحدة وألمانيا، فيما تخطط للمزيد من التوسع خلال ما تبقى من العام الحالي. 

 

ومن الجدير بالذكر أن علامة Eyecha هي أول علامة تجارية للرموش في العالم تصنع كافة منتجاتها باستخدام المواد معادة التدوير، والتي تتألف من مادة PET معادة التدوير بنسبة تصل إلى 60 بالمائة. تركز كل مقومات علامة Eyecha على الجمال المستدام بما في ذلك العبوات والأغلفة المصممة لتستخدم بلاستيك أقل من العبوات المعتادة بنسبة 60 بالمائة تقريبًا، والتي يمكن إعادة تدويرها بالكامل.  

 

وتحمل Eyecha رسالة جوهرية مفادها “إعادة الاستخدام والتدوير والزراعة” والتي تحققها من خلال توفير رموش يمكن إعادة استعمالها حتى 15 مرة وتصنع من مواد معادة التدوير، كما يمكن إعادة تدوير العبوات. وتشارك العلامة بفعالية في دعم جهود زراعة الغابات وتشجيرها، وتعمل على تحقيق تحدٍ ذاتي بزراعة 500 ألف شجرة خلال السنوات الخمسة المقبلة من خلال العمل مع شريكها البيئي One Tree Planted.

 

في هذا السياق قال مها مورلي كيرك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لعلامة Eyecha: “عندما أطلقت علامة Eyecha، أردت ابتكار رموش جميلة مع الحرص على تأكيد أهمية الجمال المستدام. ولا شك في ان فوز العلامة بجائزة دولية مرموقة كان تكريمًا رائعًا وشهادة بالفرق الذي تحققه Eyecha بينما نتطلع إلى افتتاح ما مجموعه 3000 متجر ونقطة بيع في العام 2022. نحن فخورون للغاية بنمو علامة إماراتية على الصعيد العالمي، ونثق باستمرار هذا النجاح والنمو.” 

 

يشار إلى ان علامة Eyecha انطلقت في دول الخليج العربية عبر متاجر واتسونز قبل توسعها لتدخل محلات لايف ستايل، حيث تباع مجموعتها التي تضم 12 موديلًا من الرموش الصديقة للبيئة بسعر 35 درهمًا إماراتيًا. كما طورت Eyecha منتجًا لطيفًا من الشاي الأخضر ليكون مادة لاصقة للرموش وخالية من اللاتكس، وقد حقق بالفعل مبيعات متفوقة.  

 

كلمات مفتاحية

Eyecha

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة