فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك… وجهتك التالية لهذا الصيف

يوفّر فندق سوفيتل دبي ذا أوبليسك لضيوفه تجارب غامرة لا تضاهى، ومرافق مبتكرة مناسبة للأطفال فضلاً عن مجموعة كاملة من وسائل الترفيه النابضة بالحياة، فلا عجب أن يكون الوجهة المثاليّة لفصل الصيف.

 

يترك الفندق انطباعاً أوّلياً مميّزاً في نفوس ضيوفه إذ يستقبلهم بكوكبة من التماثيل الذهبيّة التي تؤدّي إلى الردهة الحائزة على جوائز والتي تتغنّى بتصميم آسر. يعلو الردهة صقرٌ ذهبي مهيب مع أعمدة مزيّنة بالكتابة الهيروغليفية تتباين مع فنّ الآرت ديكو الفرنسي فتشكّل ملتقى للثقافات المختلفة. كما يمهّد هذا المدخل غير المألوف الدرب أمام الضيوف الذين سيكونون على موعد مع باقة من التجارب الشيّقة بين أحضان هذه الوجهة المميّزة المصنّفة من فئة 5 نجوم والكائنة في وافي مول، دبي.

 

تجارب عائليّة ملؤها المتعة

اصطحب صغارك في رحلة إلى الفضاء مع باقة من الأنشطة الشيّقة في نادي أستروكيدز للأطفال. تزدان منطقة اللعب الآمنة والممتعة بزخارف “الأمير الصغير” وتوفّر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنوات بيئة تعليمية إبداعية وملهمة وآسرة. يفتح نادي أستروكيدز أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، ويقدّم للأطفال تشكيلةً من الألعاب والمواد التفاعلية مثل الليغو ومجموعة من لوازم القرطاسية والأحاجي والألعاب الرقمية فضلاً عن مسبح في الهواء الطلق.

 

المطاعم والاستراحات

انغمس في تجارب طعام تحبس الأنفاس أينما حللت. تعرّف على أصول المطبخ الفرنسي بين ربوع مطعم بولو براسري، أو تلذّذ بأشهى الأطباق الشرق آسيوية العصرية بين أحضان مطعم تايكو، أو اجتمع مع الأصدقاء والزملاء واستمتعوا بأروع الأوقات في المطعم البريطاني ذا ناين. أمّا عشّاق الحلويات فيمكنهم التمتّع بألذّ الأطايب الفرنسية الفاخرة مع وجبة شاي ما بعد الظهر الأنيقة في باتيسري بيجو، كما يستطيعون تناول كوكتيل بالفواكه في الهواء الطلق بين ربوع لاونج والمسبح سولاي.

 

مطعم بولو براسري

صنّف دليل ميشلان في الإمارات العربية المتحدة مطعم بولو براسري للشيف الشهير دانيال بولو من فئة “Bib Gourmand” لما يقدّمه من عروض رائعة وما يمنحه من قيمة عالية مقابل المال المدفوع، ويشكّل المثال الأفضل للطعام الفرنسي الأصيل الذي تتخلله لمسة مميزة في دبي. تذوّق الأطباق الموسميّة الطازجة المحضّرة بعناية على الطريقة التقليدية لتختبر فنّ العيش الفرنسي على أصوله.

 

مطعم تايكو

يستكنّ مطعم واستراحة تايكو في فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك ويُعدّ المطعم الآسيوي المعاصر المميّز الذي يحتفي بالنكهات الآسرة والأصيلة. يستقي المطعم وحيه من إبداعات الشيف الشهير شيلو فان كوفوردن، فيتيح للضيوف اكتشاف الأطباق المبتكرة الزاخرة بنكهات من الشرق الأقصى مع لمسة شرق أوسطية، ونذكر منها شاورما لحم البقر واغيو، والحمّص بالثوم الأسود، وجيوزا لحم الضأن العربي. يمتاز المطعم بتصميم رائع تكتنفه الرموز إذ يزدان بالأشجار المزهرة التقليدية وبراعم الخيزران ليقدّم تجربة عصرية ومميزة لعشّاق الطعام الياباني.

 

مطعم ذا ناين

تكثر في دبي المطاعم المستوحاة من بريطانيا إلّا أنّ مطعم ذا ناين يرتقي بتجربة الطعام البريطاني إلى مستويات جديدة مع تصميم عصري من وحي السنوريات المصرية، فضلاً عن قائمة طعام تحتضن باقة من الأطباق الإنجليزيّة الكلاسيكيّة بما فيها السمك ورقائق البطاطا والنقانق مع البطاطا المهروسة، وفطيرة الراعي ومشاوي يوم الأحد التقليدية التي تبعث في النفوس الحنينَ إلى الماضي. يتردّد إلى مطعم ذا ناين عشّاق الرياضة لمشاهدة الفعاليات الرياضية المفضّلة لديهم مباشرة على الشاشة الكبيرة، ويوفّر لهم فترة تخفيضات يومية تُقدَّم خلالها مجموعة من مشروبات العنب والجعة والكوكتيلات المحضّرة بعناية.

 

باتيسري بيجو

تفيض باتيسري بيجو بالأطايب الفرنسية، وتمّت تسميتها كذلك تيمناً بكلمة بيجو الفرنسية التي تعني جوهرة باللغة العربية، فتستضيف إحدى أشهر وجبات شاي ما بعد الظهر في دبي ألا وهي وجبة “لو غوتيه”. تقدّم وجبة شاي ما بعد الظهر الفرنسية المميزة في أوبيليسك مجموعة من المعجنات الشهية الزاخرة بباقة من النكهات في صندوق مجوهرات أخاذ يأتي مع مفتاح خاص به. كما تشمل قائمة الطعام أطباق الفطور وحلويات جاهزة وباقة كاملة من الأطايب الشهية.

 

أجنحة وغرف لعطلة صيفية تحاكي الخيال

يمكن للضيوف الاختيار من بين 430 غرفة فندقية أنيقة فضلاً عن 68 جناحاً متوفّرة كلّها بمختلف المساحات والفئات. تشكّل هذه المساكن المجهّزة تجهيزاً كاملاً مساحات معيشة فخمة، وتوفّر امتيازات حصرية للضيوف مع إمكانية الدخول على مدار الساعة إلى نادي ميليسيم.

 

جرّب جناح بانوراميك وتمتّع بمساحة معيشة فسيحة تزدان بلمسات أوروبية وسط أجواء من الراحة المطلقة (تصل مساحته إلى 72 متراً مربعاً)، أو استمتع بملاذ باعث على الاسترخاء بين ربوع الجناح المزوّد بغرفة نوم واحدة (تصل مساحته إلى 136 متراً مربعاً)، أو انغمس في فخامة منقطعة النظير في جناح أوبرا الفسيح (تصل مساحته إلى 190 متراً مربعاً). من جهة أخرى، يمكنك أن تختبر روعة الحياة في جناح بريستيج (تصل مساحته إلى 209 أمتار مربّعة)، أو التمتّع بإقامة لا تُنسى في ثلاثة أجنحة استثنائية وأنيقة وفسيحة تصل مساحتها إلى 553 متراً مربعاً ألا وهي كليوباترا ونابليون وإمبريال التي صمّمتها شركة الهندسة المعمارية دوتشو غراسي أركيتكتس الحائزة على جوائز.

 

علاجات السبا والعافية

انعم بأجواء تخيّم عليها السكينة بين ربوع سوفيتل سبا ولوكسيتان الذي يُعدّ ملاذاً أخّاذاً زاخراً برخام كارارا المهدّئ بينما يمتاز بتصميم بسيط على طراز الآرت ديكو. يجمع السبا بشكل متناغم بين التقاليد العالمية القديمة لتجديد الحيوية وبين التقنيات والعلاجات التي تستخدم أحدث مستحضرات التجميل الفرنسية، ويدعو الضيوف إلى ملاذ مستوحى من فنّ العيش الفرنسي في منطقة بروفانس. كما يقدّم السبا تجربة تناشد شتى الحواس وتشمل ثماني غرف علاج سُمّيت كل واحدة منها على اسم زهرة مختلفة، بما في ذلك غرفة للأزواج، ومرافق الحمّام، وغرف الاسترخاء المنفصلة للنساء والرجال.

 

هل تنشد الانتعاش تحت شمس الصيف الدافئة؟ يستقي لاونج ومسبح سولاي وحيه من الريفييرا الفرنسية، ويقدّم تجربة نابضة بالحياة بجانب المسبح حيث تتوفّر كراسٍ أنيقة للتشمّس وأكواخ كابانا خاصة ومسبح للأطفال. تلذّذ بمجموعة من الكوكتيلات المميّزة المبتكرة بعناية في استراحة المسبح الغائرة، وتلذّذ بأشهى الأطباق من قائمة الطعام المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط والمشرق العربي والتي تقدم أيضاً السوشي لمحبي الأطباق العالمية، أو استمتع بالشيشة المتوفرة في مجموعة من النكهات المميزة أثناء الاسترخاء في الفناء. يقدّم الفندق ما يرضي أذواق الجميع، بفضل مسبح على شكل مسلّة ومرافق إقامة حفلات الشواء فضلاً عن إمكانية تنظيم الفعاليات الاجتماعية المبتكرة.

 

جولة تسوّق استثنائية في وافي مول

تمتّع بملاذ صيفي متكامل بين أحضان دبي بينما تمضي عطلة رائعة في قلب المدينة. يشتهر مجمّع وافي مول بتصميمه المستوحى من مصر القديمة، ويحتضن عدداً من مرافق التسلية والترفيه الحيوية، مع أكثر من 250 متجراً ومرفقاً ترفيهياً، بما في ذلك سينما فوكس وماجيك بلانيت، ويتّصل بالكامل بفندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك، ما يجعله الوجهة المثالية للعطلات التي تكمّل كرم الضيافة الذي يشتهر به في الفندق.