ماندارين أورينتال وستاي وَن تطلقان تجارب فريدة مع مساكن فنادق ماندارين أورينتال

تواصل مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الارتقاء بعالم رحلات السفر الفاخرة وأجمل ملاذات الرفاهيّة المُختارة، وذلك بالتعاون مع ستاي وَن (StayOne)، الشركة الرائدة في تقديم أرقى 1% من المساكن في العالم.

 

تشمل التجارب عرض “من الجزيرة إلى اليخت: أروع ملاذات جزر الباليار” Island to Yacht: The Ultimate Balearic Escape، الذي يقدّم فرصة الإقامة في فيلا ماندارين أورينتال على جزيرة تاغوماغو الخاصة، أحد مساكن فنادق ماندارين أورينتال الحصرية، مع يختٍ فاخرٍ لمدّة 7 ليالٍ، كما يتضمّن خدمة النقل بطائرةٍ خاصّة. أمّا عرض Barefoot Luxe in Ibiza: A Private Island Encounter، فيمثّل الملاذ الأنسب للاسترخاء على الجزيرة واستكشاف طابع الحياة في إيبيزا وروحيانيّتها.  ويمكن للضيوف الذين يودّون الاستفادة من عرض “الظلال الزرقاء: الريفريرا الفرنسية” في الكوت دازور Shades of Blue: The French Riviera Côte d’Azur,   الإقامة في فيلا La Maison vue de Saint Jean التي تُعتَبر أيضاً إحدى مساكن فنادق ماندارين أورينتال الحصرية، لاسيّما أنّها تقع على قمّة قرية إز (Eze)، فضلاً على الاستفادة من يخت لمدّة 7 ليالٍ في برنامج مخصص ضمن هذا العرض.

 

تمّ إطلاق مساكن ماندارين أورينتال الحصرية بالشراكة مع ستاي وَن (StayOne) في مارس 2022، وتضمّ هذه المساكن مجموعةً مميّزةً من أرقى الفلل والقصور الخاصّة في العالم وأفخمها. اختارت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هذه المساكن بعناية، على أساس مزاياها الخاصّة وموقعها المُحَبَّذ لدى الضيوف، وحرصت على توفير خدمةٍ وتجارب فريدةٍ من نوعها، تماشيًا مع خدمات الضيافة التي تقدّمها مجموعة الفنادق هذه الحائزة على العديد من الجوائز.

 

من الجزيرة إلى اليخت: أروع ملاذات جزر الباليار – Island to Yacht: The Ultimate Balearic Escape

عرض Island to Yacht: The Ultimate Balearic Escape متوفّر حتّى 1 أكتوبر 2023، وهو يُتِيح للضيوف الجمع بين تجربتين فريدتين: الإقامة لمدّة 7 ليالٍ في فيلا على جزيرة تاغوماغو الخاصة، أحد مساكن فنادق ماندارين أورينتال الحصرية، والتي تُعتَبَر المسكن الوحيد على جزيرةٍ خاصّةٍ مذهلةٍ بمساحة 148 فدّانًا قائمةٍ على البحر الأبيض المتوسّط، بالإضافة إلى يختٍ فاخرٍ لمدّة 7 ليالٍ. وسيتمكّن الضيوف من اختبار جوهر إيبيزا وتذوّق أشهى المأكولات البحريّة التي يعمل على إعدادها خبراء الطهي في فنادق ماندارين أورينتال. كما تشمل الخدمات التي تقدّمها مساكن فنادق ماندارين أورينتال تنظيف الغرف يوميًّا، والطبخ من قِبَل طاهٍ خاصّ، وخدمة الكونسيرج، إضافةً إلى وسائل الراحة الفخمة من ماندارين أورينتال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author