ذا جڤنج موڤمنت ترفع الستار على فيفتي ميد

 تكشف علامة ذا جڤنج موڤمنت النقاب عن أول تشكيلة من أحذية السلايد المصنوعة من قصب السكّر في الشرق الأوسط ضمن إصدار جديد محدود تحت راية فيفتي ميد©. والجدير ذكره أنّ العلامة المتمركزة في دبي رسّخت مكانتها باعتبارها علامة الملابس الرياضية المستدامة الأولى في المنطقة، وها هي تكسر حواجز جديدة مع تشكيلة استثنائيّة من أحذية السلايد المستوحاة من موضة الشوارع والمصنوعة من مواد مستخرجة من قصب السكر، ويندرج ذلك في إطار مفهوم آيم غرين™ (أي أنا أحافظ على البيئة). ومع هذه التشكيلة من أحذية السلايد، تعلن العلامة توسيع نطاق منتجاتها ليشمل فئة الأحذية.

 

وسوف يتمّ طرح فيفتي ميد© كعلامة فرعيّة لعلامة ذا جڤنج موڤمنت، بحيث تمضي هاتان العلامتان قدماً باستخدام المواد الطبيعية لابتكار تشكيلة فاخرة وأحذية فريدة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مفهوم آيم غرين™ الذي تتبعه العلامة يعمد إلى ابتكار رغوة أسيتات إثيلين الفينيل من مصادر طبيعية، بما فيها قصب السكّر الذي يتمّ إنتاجه في البرازيل تبعاً للممارسات مسؤولة وأخلاقيّة مع استخدام واعٍ للأراضي. فهو مورد متجدّد يساهم في عزل الكربون ويقلّل من انبعاثات غازات الدفيئة.

 

وفي هذا الإطار، سوف تتوفّر هذه المجموعة الحصريّة بكميّة محدودة الإصدار تقتصر على 50 قطعة من كلّ لون. تصطبغ هذه الأحذية بالألوان التي تتميّز بها علامة ذا جڤنج موڤمنت ألا وهي: الأسود، والرمادي الداكن، والبيج الرمادي، والكحلي، والأزرق المغربي، والزهري المائل إلى الفوشيا والكاكي. ومن المرتقب أن توسّع العلامة لوحة ألوانها بالكامل في تشكيلة أحذية السلايد مع بداية شهر سبتمبر.

 

تتسم الصنادل بتصميم عصري تتلاقى فيه الخفّة التي تضفي لمسة عصرية مع التأثير المبطّن والمقوّس الخالي من الحواف على الجزء العلوي.  ويتخلّل الحذاء ختم فيفتي ميد© على النعل الداخلي، مع نعل متوسّط بتأثير متموّج ليضمن لك التصميم أقصى درجات الراحة.

 

صُممت أحذية سلايد فيفتي ميد© المصنوعة من مواد طبيعية مستخرجة من قصب السكّر لتناسب كافة القياسات. تتراوح مجموعة الكبار بين قياس 35 أوروبي وقياس 46 أوروبي، في حين أنّ مجموعة الصغار تتراوح بين قياس 22 أوروبي وقياس 33 أوروبي. ويتخلّل كافّة الأحذية ختم فيفتي ميد© على النعل الداخلي، مع نعل متوسّط بتأثير متموّج ليضمن لك التصميم أقصى درجات الراحة. علاوةً على ذلك، تأتي الأحذية سهلة الانتعال في عبوات صديقة للبيئة، على شكل علب مصنوعة من مواد عازلة مُعاد تدويرها وفقاً لمعيار إعادة التدوير العالمي، مع ورق كرافت مُطابق لمعايير مجلس رعاية الغابات.

تُعتبر المجموعة الجديدة المتميّزة خياراً مثاليّاً لإضفاء رونق جديد على إطلالتك خصوصاً وأنّ التصاميم تجمع ما بين الراحة والأناقة. ويُشكّل حذاء السلايد خياراً لا يُعلى عليه في هذا الموسم، سواء أخترت تنسيقه مع إطلالتك اليوميّة أو تألقت به لإطلالة صيفيّة شاطئيّة بحيث يوفّر لك راحةً لا مثيل لها. دلّل نفسك وأطفالك بأحذية فريدة من علامة فيفتي ميد© متوفّرةً بتشكيلة واسعة من القياسات والألوان.