منتجع ماجما سانتوريني الفاخر يفتتح أبوابه تحت علامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة

وفي هذا السياق، علّق ستيليوس كوتسيفيتيس، الرئيس وأحد المساهمين الرئيسيين في شركة سووت هوسبيتاليتي المسؤولة عن إدارة منتجع ماجما سانتوريني: “يسرّنا افتتاح منتجع ماجما سانتوريني وتقديم علامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة لنخبة المسافرين من ذوي التفكير المستقل والباحثين عن تجربة أصيلة في جزيرتنا الشهيرة. من جهتنا، نتمتّع بفهم عميق لروح سانتوريني وللمقوّمات التي تجعل منها وجهة استثنائية. كذلك تركز ذا أنباوند كوليكشن باي حياة على منح الضيوف تجارب ملهمة وذات مغزى تدعوهم للعثور على الإلهام في سانتوريني من خلال اكتشاف جانب جديد منها يعكس روحها الحقيقية”.

 

 

 

المطاعم المميزة

يدعو ماجما باي سبوندي، المطعم الحصري في الفندق، الضيوف لاستكشاف مستوى جديد من إبداعات الطهي الفريدة من تحضير الشيف أرنود بيغنون الحائز على نجمتي ميشلان. وقد حصل أرنود على نجمتيه هاتين أثناء عمله كرئيس للطهاة في مطعم سبوندي أثينز، وهو أحد أصغر الطهاة الذين حصلوا على نجمة ميشلان على الإطلاق. ويستحضر الشيف فهمه النادر للمكونات المحلية والموسمية إلى منتجع ماجما سانتوريني من خلال قائمة مميزة تسلط الضوء على تقاليد الطهي التراثية في الجزر اليونانية.

 

العافية الشاملة

يمكن للضيوف تجديد صفائهم الداخلي في مركز العافية وسبا لافا العصري في المنتجع حيث يدعوهم للنزول إلى مركز العافية الجوفي الأكبر في الجزيرة والذي تبلغ مساحته 4,628 قدمًا مربعًا (430 مترًا مربعًا)، والاستمتاع بحوض السباحة الداخلي المهدئ والعلاجات المميزة المصممة لتنشيط الحواس.

 

أما عشاق الرياضة، فبإماكنهم تجربة مركز اللياقة البدنية الاحترافي المجهز بالكامل، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى ربط الضيوف بالبيئة الطبيعية الخصبة للجزيرة، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة والغطس ودروس اليوغا على التراس المشمس.

 

الفعاليات والاجتماعات الملهمة

للاستمتاع بمساحة فعاليات خاصة استثنائية، يقدم منتجع ماجما سانتوريني قاعة ماجما التي تبلغ مساحتها 2,454 قدمًا مربعًا (228 مترًا مربعًا) وتتميز بتصاميم حديثة وتقنيات عالية المواصفات. بدءًا من اللقاءات الاجتماعية الودودة وحفلات الزفاف الرومانسية وصولاً إلى اجتماعات العمل الملهمة، تُعتبر القاعة مناسبة لأي فعالية ويمكن أن تستقبل ما يصل إلى 250 ضيفًا لمنحهم تجارب يحلو تذكّرها في مكان لا مثيل له.