ناهد السباعي تكشف عن سبب عدم زواجها حتى الآن للمرة الأولى

ناهد السباعي تكشف عن سبب عدم زواجها .. من الفنانات الشابات التي تنحدر من عائلة فنية في المقام الأول، فجدها هو وحش الشاشة ملك الترسو فريد شوقي، وجدتها لأمها هي الفنانة الكبيره هدى سلطان، ووالدها هو المنتج الراحل مدحت السباعي وقد قدمت الفنانة مجموعة من الأعمال المميزة في السينما والدراما المصرية، وقد حلت الفنانة ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية وقد تحدثت عن أمور عدة تتعلق بحياتها الشخصية والسر في عدم زواجها حتى الآن.

ناهد السباعي توضح سبب عدم زواجها لعمرو أديب

حلت الفنانة الشابة ناهد السباعي ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، وقد تحدثت عن عائلتها مؤكدة على أنها من عائلة بها سيدات أقوياء فوالدتها وجدتها لأمها قوية جدا، وهي الآن تقوم بتصوير مجموعة من الأعمال في نفس الوقت، وتقوم بزراعة بعض الأشياء في منزلها لذلك فهي لا تمتلك الوقت الكافي من أجل مقابلة الأصدقاء وإنشاء علاقة مع الآخرين والبحث عن الزوج المناسب.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

ناهد السباعي
ناهد السباعي

مؤكدة على أن كل فتاة تحلم بالزواج والاستقرار كما علقت الفنانة على فارس أحلامها قائله “لما انا يبقي جدي فريد شوقي لازم يبقي سقف طموحاتي عالي شوية في الجواز”، مؤكدة على أن تلك هي سنة الحياة وهي الطبيعة اللي ربنا خلقنا بها، مؤكدة على أنها قد أتخذت خطوة الزواج خلال الفترة الماضية ولكنها لم تتمكن من القيام بالأمر في اللحظات الأخيرة وقد تركت الفرح وعادت إلى القاهرة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة للجمهور مع مدير أعمالها

ناهد السباعي
ناهد السباعي

كما تحدثت الفنانة عن التحرش وعن قضايا القتل التي حدثت خلال الفترة الماضية والتي من بينها قضية قتل نيرة أشرف والمذيعة شيماء جمال، مؤكدة على أن الأمر قد كان مرعبا بالنسبة إليها، بالإضافة إلى التطرق لحوادث التحرش وأن الفتيات قد أصبحن أكثر جرأة في التحدث عن تلك الحوادث بينما كان البعض يصمت في الماضي ويتسببن في ضياع الحقوق.

يمكنك أيضا قراءة More from author