الكشف عن المشاهد الساخنة بين عادل إمام وجيهان قمري

عادل إمام وجيهان قمري .. الزعيم كما يطلق عليه الجمهور من الفنانين الذين يتملكوا الكثير من الأعمال سواء في السينما أو المسرح أو حتى التليفزيون، فعلى الرغم من أن معظم أبناء جيله قد ابتعدوا الآن عن الفن إلا أنه لا يزال يبهر الجميع بالمزيد من الأعمال الدرامية المميزة، ويؤكد البعض على أن الفنان سوف يكون له عمل في السينما يتم التخطيط إليه مع نجله محمد إمام، وقد تصدر إسم الفنان البحث خلال الساعات الماضية بسبب حديث جيهان قمري عنه.

جيهان قمري تروي تفاصيل المشاهد الساخنة مع عادل إمام

برز إسم الزعيم عادل إمام على محركات البحث والتواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ولكن تلك المرة ليس بسبب وفاته كما يتداول من قبل البعض خلال الفترة الماضية، ولكن بسبب تصريحات الفنانة جيهان قمري عنه، فقد أكدت الفنانة خلال تصريحاتها عن أعمالها السابقة ووقوفها أمام الفنان الكبير عادل أنه قد دعاها للإفطار عنده في شهر رمضان قبل تصوير فيلم عمارة يعقوبيان وأكد لها على أنه سوف يبوسها كثيرا في العمل مشيرا إلى أنه قد أستأذن زوجته لذلك المشهد.

اقرأ أيضًا: أهم أسرار مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان عن الجزء الثاني

جيهان قمري
جيهان قمري

وقد أشارت الفنانة خلال تصريحاتها على أنها قد كانت متوترة من أداء ذلك العمل، ولكن الفنان يعتبر من بين الفنانين المميزين وأنه يقوم بعمل جو من البهجة في كواليس العمل، كما أنها قد أكدت على أن العمل معه قد نقلها إلى مرحلة ثانية، وعن مشهد البوس فقد أشارت أنها لا تمانع من الأمر خاصة وأنها كانت تريد العمل أمام الزعيم وهو لم يقم بأي فعل خارج فقد قام بتقبيلها من خديها فقط.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش تثير قلق الجمهور حول طلاقها بعد حضف صورها مع زوجها

عادل إمام
عادل إمام

يذكر أن فيلم عمارة يعقوبيان من بين الأفلام الهامة في السينما المصرية، والذي كان بمثابة نقلة كبيرة في حياة الكثير من الفنانين المشاركين به مثل الفنانة التونسية هند صبري والفنان الشاب محمد إمام وغيرهم من الفنانين الشباب، كما شارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الزعيم والفنان الراحل نور الشريف والفنانة إسعاد يونس وأحمد بدير وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author