ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس لتقديم قصة حياته

ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس .. الممثل الأمريكي الأكثر شهرة اليوم خاصة بعد واقعة ضرب مقدم حفل جوائز أوسكار العالمية كريس روك، وذلك بعد أن صخر الأخير من زوجته ولكن بعد فترة أقدم النجم على الإعتذار خاصة وأن الكثير من المنتجين قد عزفوا عن التعامل معه بعد تلك الواقعة على وجه التحديد، ولكن الإعتذار قد مكن النجم من العودة بشكل تدريجي إلى الفن من جديد خاصة وأنه أقدم على تجديد مفاوضاته لنتفليكس من أجل تقديم فيلم عن حياته الخاصة.

ويل سميث يحاول العودة إلى الفن من خلال تقديم قصة حياته

حرص النجم العالمي ويل سميث على تقديم اعتذاره على واقعة ضرب كريس روك، وبعد أسابيع من الأمر أقدم النجم على معاودة المفاوضات مع منصة نتفليكس من أجل تقديم فيلم عن قصة حياته، وتعتبر خطوة جيدة منه من أجل العودة إلى الفن بشكل تدريجي، يذكر أن الممثل قد وصل إلى إتفاق سابق مع المنصة من أجل تقديم الفيلم، ولكن جميع الأعمال قد توقفت على غرار واقعة الأوسكار التي أقدم عليها الفنان.

اقرأ أيضًا: مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64 على طريقتها الخاصة مع أولادها

ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

وقد أشارت الأخبار على أن منصة نتفلكس تسعى الآن من أجل وضع واقعة الضرب ضمن أحداث الفيلم، خاصة وأن تلك الواقعة تعتبر من بين الأمور المحورية في حياة ويل اليوم، ويفضل أن يتم وضعها في الفيلم الجديد، وقد تم التأكيد على أن شركة أبل سوف تقوم بنفس الأمر وطلب وضع الواقعة في أحداث العمل، يذكر أن الفنان العالمي قد قام بمحاسبة نفسه طوال الشهور الماضية على تلك الواقعة مؤكدا على ندمه الشديد.

 اقرأ أيضًا: ديفيد وارنر بطل فيلم تايتانيك يفارق الحياه بعد صراع مع المرض

ويل سميث

ويل سميث

وعلى الرغم من بقاء عائلة سميث بعيدة عن الأضواء طوال الفترة الماضية، إلا أنهم قد عادوا إلى الظهور من جديد خلال الفترة الماضية وتحديدا بعد أن تقدم الفنان بالإعتذار بشكل رسمي من الفنان كريس وعائلته، كما أكد على أن زوجته جادا لا علاقة لها بالأمر على الإطلاق.

كلمات مفتاحية

ضرب كريس روك نتفلكس واقعة الأوسكار ويل سميث ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

تعليقات (1)

1تعليقات
  • بلاك آدم أحدث فيلم خيالي في دور العرض السينمائي في الإمارات - مشاهير
    منذ شهرين

    […]  اقرأ أيضًا: ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا