BOSS تعيّن السبّاح الأولمبي وانغ شون سفيراً جديداً لها

يسرّ علامة BOSS الإعلان عن تعيين السبّاح الأولمبي الصيني وانغ شون سفيراً جديداً لها، موسّعة بذلك أسرة سفراء العلامة التي تضمّ بالفعل بعض الشخصيّات الأكثر تأثيراً في عالمنا اليوم. وإذا بهذه الخطوة تسطّر انضمام وانغ شون الذي برهن أنّه يمتلك شخصيّة الأبطال داخل المسبح وخارجه إلى علامة BOSS، ليشاركها رحلتها الجديدة الشيّقة التي انطلقت بالتزامن مع عمليّة التجديد الشاملة للعلامة في بداية العام. ويمثّل شون آخر المنضمّين إلى أسرة سفراء BOSS التي تضمّ كوكبة من النجوم المتألّقين على غرار لي مين هو، وأنتوني جوشوا، وماتيو بيريتيني، وخابي لايم، وفيوتشر وأليكا شميدت.

وفي هذه المناسبة، صرّحت جوديث صن، المديرة العامة لعلامة HUGO BOSS في الصين العظمى، قائلةً: “يلتزم وانغ شون دوماً بمبادئه ويتحلّى بالجرأة في كسر الحواجز. وبصفته رياضيّاً، يملك الشجاعة للمكافحة ولا يضع حدوداً لنفسه قط. أمّا على الصعيد الشخصي، فهو متواضع ومتفائل. لذا، نحن على قناعة تامة بأنّه يمثّل علامة BOSS خير تمثيل ويجسّد شعارها الذي يدعو كلّاً منّا إلى أن يكون سيّد نفسه، ونتطلّع إلى رؤيته يشرك عشّاق العلامة حول العالم بالمزيد من اللحظات الشيّقة”.

ومن جهته، صرّح وانغ شون قائلاً: “يسرّني جداً أن أصبح سفيراً لعلامة BOSS. فأنا متحمّس جداً للعمل مع علامتي المفضّلة على الإطلاق وأتطلّع إلى إلهام المزيد من الأشخاص وتشجيعهم على السعي إلى تحقيق أحلامهم”.