الكشف عن تفاصيل حياة المطرب النقاش الخاصة

المطرب النقاش

المطرب النقاش هو اللقب الذي حصل عليه الشاب أحمد سالم، بعد أن انتشرت الفيديوهات الخاصة به وهو يقوم بترديد الكثير من الأغاني، وذلك خلال عمله في مجال النقاشة وهو ما جعله من مشاهير السوشيال ميديا بين عشية وضحاها، حيث ظهر الشاب المكافح هو يقوم بالعمل في أحد الفيديوهات وغنى خلال العمل أغنية وردة بكرة يا حبيبي، ولم يكترث لنشر الفيديو على التواصل ولكن المفاجأة أن الجميع قد أشاد به وطالب كبار النجوم العمل معه.

أحمد سالم المطرب النقاش أصبح مشهورًا بصوته المميز

يعتبر أحمد سالم أو المطرب النقاش كما أطلق عليه البعض قبل التعرف على أسمه الحقيقي، من بين مشاهير السوشيال ميديا الجدد والذي أطل علينا من خلال فيديو وهو يقوم بالغناء للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وقد تم نشر الفيديو من خلال موقع التواصل الاجتماعي، ولكن المفاجأة الكبرة هو حصول الشاب على 500 لايك خلال ثواني معدودة حتى يتصدر الفيديو الترند ويتحدث عنه الكثير من المشاهير.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

أحمد سالم

أحمد سالم

عبر المطرب رامي جمال عن مدى إعجابه الشديد بصوت أحمد مؤكدا على أن صوته أحلى من الحلو بشويتين، وقام على الفور رامي بكتابة بوست من خلال صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي “أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري، أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه وداننا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين”.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة للجمهور مع مدير أعمالها

أحمد سالم النقاش

أحمد سالم النقاش

 

وقد كان منشور رامي جمال مفاجأة بالنسبة إلى الشاب الذي أكد على أنه لم يتوقع أن يحصل على ذلك الأمر على الإطلاق، وقد قام الكثير من المقربين منه بإرسال التهاني إليه على تلك الخطوة، كما أشار المطرب الشاب على أنه يريد أن يصبح من الفنانين خلال الفترة القادمة ويقدم الفن الراقي إلى الجماهير، كما أشاد بصوت الفنان الكثير من المشاهير على رأسهم نجل الرئيس الراحل علاء مبارك والذي علق عليه قائلا «ما شاء الله صوت من أجمل الأصوات مالوش حل، أجمل من أصوات كثيرة موجودة الآن على الساحة.. بصراحة ميتسابش.. أتمنى لك كل التوفيق».

كلمات مفتاحية

أحمد سالم المطرب النقاش فيديوهات غناء وطرب مشاهير السوشيال ميديا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا