RIOT GAMES تتعاون مع TIFFANY & CO. لتصميم كأس SUMMONER’S CUP

Tiffany & Co

كشفت شركة Riot Games اليوم عن توقيع شراكة عالمية جديدة تمتد لعدّة سنوات مع علامة Tiffany & Co. للمجوهرات الفاخرة، بهدف تصميم الكأس الرسمي لبطولة العالم في لعبة League of Legends الإلكترونية.

 

وتحتفي الشراكة الجديدة بإصدار نسخةٍ جديدة من كأس Summoner’s Cup لبطولة LoL Esports للرياضات الإلكترونية، والذي يُمنح سنوياً للفائزين ببطولة العالم، ومن المقرر إطلاق النسخة الإلكترونية لأول مرة يوم الإثنين 29 أغسطس الساعة 10 صباحاً بالتوقيت الشرقي عبر قنوات Riot وLoL Esports وTiffany & Co. الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ناز عليثا، الرئيس العالمي لبطولة League of Legends Esports لدى Riot Games: “يرمز كأس Summoner’s Cup إلى شعبية الرياضات الرقمية وعظمتها، ويوثّق الأهمية الكبيرة للفوز بلقب بطولة League of Legends العالمية. ولا شك أن الفرق الفائزة هي الجزء الأروع من هذه الرياضة، لأن حرفيتهم العالية تعكس جوهر الرياضة الرقمية وتاريخها العريق. ونحنُ على يقين أن علامة Tiffany & Co. هي الشريك الأمثل لإصدار الكأس بفضل تاريخها العريق في تصميم أعظم الجوائز الرياضية في العالم. ويسعدنا أن نتشارك معهم الاحتفال بأبطال العالم في الماضي والحاضر والمستقبل”.

 

ونجحت Tiffany & Co. منذ عام 1860 في تصميم وصناعة أبرز الجوائز لأهم الإنجازات الرياضية للعديد من الرياضات الاحترافية مثل كرة القدم والسلة والبيسبول وبطولات الرياضة الرقمية الشهيرة مثل كأس التنين الفضي لدوري LoL Pro League – والذي صممته وصنعته Tiffany & Co. احتفالًا بالذكرى العاشرة لرياضة LoL Esports الإلكترونية في الصين، وتضمنت كأس التنين الفضي عناصر مميزة من جوائز LPL Legends السابقة، بالإضافة إلى قطع من كأس التنين الفضي الأصلي.

 

ويأتي الإصدار الجديد للكأس بوزن 44 رطلاً وبارتفاع 27 إنشاً ويتميز بتصميمٍ عصري استغرق تنفيذه حوالي أربعة أشهر من العمل الجاد، أي ما يقارب 277 ساعة، على يد مجموعة من أبرز خبراء الدار الذين يقومون بتصميم ما يزيد عن 65 جائزة كل عام في ورشة تيفاني في كمبرلاند، رود آيلاند. وتحرص العلامة في تحفتها الفنية الجديدة المصنوعة من الفضة الإسترلينية على استخدام أفضل الأدوات والتقنيات التي تعود إلى القرن التاسع عشر بلمسات إبداعية عصرية، مما يعكس المهارة الحرفية العالية للدار.

 

ومن جهته، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات لدى علامة .Tiffany & Co: “تسعدنا مواصلة شراكتنا مع League of Legends Esports ونسعى لنكون جزءاً من مسيرة تطور العلامة نحو الرياضات الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم ولا شك أن تصنيع هذه الكأس الهامة يشكل لحظةٍ هامة في عالم الرياضات الإلكترونية، وفصلاً ناجحاً في تاريخ العلامة في مجال صناعة الجوائز الرياضية والذي يمتد لأكثر من 160 عاماً”.

 

وتعود بطولة League of Legends العالمية إلى أمريكا الشمالية لأول مرة منذ عام 2016، بالإضافة إلى عودة جولاتها في عدّة مدن بعد توقف استمر لمدة عامين. وتبدأ البطولة بمرحلة التصفيات التمهيدية من 29 سبتمبر حتى 4 أكتوبر في مدينة مكسيكو، يليها دور المجموعات (من 7- 10 ومن 13 -16 أكتوبر) ومن ثم الدور ربع النهائي (20 – 23 أكتوبر) في مدينة نيويورك. وستقام مباريات نصف النهائي في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر في أتلانتا، جورجيا بينما ستقام نهائيات كأس العالم 2022 يوم 5 نوفمبر في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا. 

 

وتتنافس الفرق الكبرى من 12 منطقة مختلفة على لقب بطولة العالم للعبة League of Legends الإلكترونية، حيث يشارك فيها أربعة وعشرون فريقاً من 11 دوري رياضي للمحترفين برعاية شركة Riot، وتستمر لمدة شهر لتنتهي بتتويج فريق واحد هو الأفضل في العالم. وتواصل هذه البطولة عاماً بعد عام تحطيم الأرقام القياسية السابقة، حيث وصل متوسط ​​عدد المشاهدين مباراة نهائيات 2021 لأكثر من 30 مليون مشاهد وأكثر من 73 مليون مشاهد في البث المباشر.

 

كلمات مفتاحية

Tiffany & Co

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا