Parfums de Marly: عطورنا المفضلة تتغير بتغير المواسم

  • منذ شهر واحد
  • / مشاهدات : 1728
  • جمال

يواصل الكثيرون استخدام نفس العطر لسنواتٍ طويلة، بينما تقتصر تجربة البعض على عددٍ من الخيارات ويميل آخرون لاستكشاف الروائح الجديدة في كل موسم. ويبقى العامل الوحيد المشترك بين الجميع أن لكل شخص بصمته العطرية الخاصة التي تجعل الآخرين يتذكرونه بها.

 

ويكمن السر وراء عشقنا للعطور في قدرتها على نقلنا إلى عالم مختلف تماماً من خلال تعديل مزاجنا وتذكيرنا بأشخاص نحبهم أو إضافة المزيد من الأناقة إلى إطلالتنا. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جوليان سبريشر، المدير الإبداعي لدى علامةParfums de Marly : “أحب إنتاج مركبات عطرية تترك تأثيراً مباشراً وخاطفاً. كما أسعى إلى تزويد جميع العطور التي أنتجها بمكونات عليا نقية، مع مكونات أساسية يمكن تمييزها على الفور. فإيجاد التناغم المثالي بين المواد المختلفة والروائح المتنوعة هو سر العطور المميزة التي تشتهر بها علامتنا“.

 

ويبقى السؤال كيف نستطيع العثور على العطر المثالي لشخصيتنا. علينا أولاً أن نحدد المكونات التي نحب رائحتها، ثم نبحث عن عطور تضم هذه المكونات. فمن يفضل الروائح الحلوة أو العذبة يمكنه اختيار العطور التي تدخل الفانيليا في تركيبها، أما عشاق الروائح المنعشة فيمكنهم تجربة العطور التي تضم خلاصة الحمضيات. وللذهاب في موعد مهم، يمكن تجربة روائح العود أو العطور التي تعتمد في مكوناتها على التوابل.

 

أما أشهر الصيف فتحتاج إلى أجواء الانتعاش والعفوية. وتدرك دور العطور الكبرى مثل Parfums de Marly مدى ارتباط العطور بالأماكن والمواسم، فتحرص على توفير عطور مثالية لأشهر الصيف تتميز بجودتها العالية ومكوناتها التي لا يمكن مقاومتها. ويظهر ذلك واضحاً في آخر إصدارات الدار الفرنسية لموسم الصيف، عطرDelina La Rosée، الذي يتميز بمكوناتٍ ثمينة تمنح البشرة لمسةً من النضارة والإشراق طوال اليوم. ويستوحي العطر مكوّناته الحيوية الغنية بعبق الأزهار من القرن الثامن عشر عندما كانت السيدات الفرنسيات يغمرن مناديلهنّ بالندى لترطيب وجوههنّ.

 

وفي النهاية، تذكروا دائماً أن العطر المميز يمكن أن يتحول إلى تجربة تنقلنا إلى مناطق جديدة ويحملنا إلى البلد الذي أتت منه مكونات العطر، ويمنحنا ذكريات جديدة وحنيناً إلى هذه الأماكن. ويمكن لمزيجٍ معين من عبق الأزهار أن يسافر بنا إلى شاطئ البحر أو يذكرنا بالحفلات في حديقة المنزل، وقد يأخذنا إلى آخر رحلة قمنا بها أو يكشف لنا عن خياراتٍ جديدة في الرحلة القادمة.

كلمات مفتاحية

PARFUMS DE MARLY

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا