معرض “النساء وسيارات فيراري: القصة غير المروية” يتواصل حتى نهاية أغسطس في عالم فيراري أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي

تدعو عالم فيراري أبوظبي ضيوفها للانطلاق في رحلة فريدة عبر الزمن لاستعراض تاريخ سائقات سيارات فيراري من العناصر النسائية الملهمة خلال الأيام الأخيرة من معرض “النساء وسيارات فيراري: القصة غير المروية” الذي يتواصل حتى نهاية شهر أغسطس.

 

ويسلط “معرض النساء وسيارات فيراري: القصة غير المروية” والذي ينظم بالتعاون مع متحف فيراري في مدينة مارانيلو الإيطالية الضوء على المسيرة المميزة لأبرز سائقي السباقات من السيدات لدى فيراري. وسيتعرف ضيوف المعرض على قصص نخبة من “سيدات فيراري”، بالإضافة إلى مجموعة من طرازات فيراري الفريدة مثل «لا فيراري»، و458 تشالينج، وفيراري F4، وفيراري FF، وفيراري 458 سبيشيالي، وفيراري 166 بيرلينتا المملوكة لشخصيات نسائية مثل مايا فيغ، أوّل سيدة في أكاديمية فيراري، والسائقة السعودية أسيل الحمد، والسائقة ديبورا ماير، والنجمة العالمية بيونسيه نولز وغيرهم.

 

وتستقبل عالم فيراري أبوظبي ضيوفها بأجمل التجارب الترفيهية من خلال أكثر من 43 لعبة ومرفقاً ترفيهياً فريداً تناسب الضيوف والعائلات من جميع الأعمار، كما توفر مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الإيطالية والدولية، بالإضافة إلى أكبر متجر لمنتجات فيراري والذي يوفر مجموعة واسعة من أجمل الهدايا التذكارية.

 

توفر مدن ومرافق ياس الترفيهية، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، الدخول باستخدام نظام “المرور الأخضر” عبر تطبيق “الحصن الإماراتي”.

 

كلمات مفتاحية

عالم فيراري أبوظبي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا