حفل أكوافنتشر بعد الغروب يعود من جديد بطابع مهرجاني مميز في أكبر حديقة مائية في العالم

  • منذ شهر واحد
  • / مشاهدات : 524
  • أخبار
حديقة أكوافنتشر المائية

أعلنت حديقة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة عن عودة أكوافنتشر بعد الغروب، أضخم حفل تحت ضوء القمر في دبي. ويأتي الحفل بعد غياب ثلاث سنوات ليكون ختاماً لفعاليات موسم الصيف. ويَعِد الحفل زواره، ممن تجاوزوا 16 عاماً، بتجارب حماسية ضمن أبراجه الثلاثة التي تضم 105 مرفق مميز من ألعاب الركوب والمنزلقات والمعالم الترفيهية، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بأبرز الإبداعات الموسيقية الصيفية في ثلاث مناطق لعروض منسقي الأغاني الحية. كما يوفر لهم مجموعة من الأنشطة التفاعلية برعاية كوكاكولا، إضافة إلى باقة من أشهى المأكولات والأطباق، فضلاً عن منطقة أنشطة خاصة من فيرجن راديو. وتُقام فعاليات الحفل يوم السبت 27 أغسطس من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل، ويتوفر عدد محدود من تذاكر الحجز المبكر للشراء الآن لقاء 199 درهم إماراتي.

 

ويُعدّ هذا الحفل الأول بعد إضافة برج ترايدنت في فبراير 2021، حيث أصبحت أكوافنتشر أكبر حديقة مائية في العالم. ويحظى الحضور فيه بفرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية بعد غروب الشمس. ويضمن الحفل جرعةً عاليةً من التشويق والإثارة مع 28 منزلقاً مائياً ووجهةً ترفيهيةً جديدةً وفريدةً من نوعها، مثل أطول منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول منزلق عمودي في الشرق الأوسط، وأول لعبة قفز من المنحدرات في المنطقة. كما يتميز الحفل بأجوائه الحماسية مع أضواء ليزرية ومؤثرات نارية تضيء الوجهات المفضلة مثل ليب أو فيث وسيلذرين وبوسايدون ريفينج.

 

وتكتمل الأجواء المميزة مع أجمل الإيقاعات وعروض الموسيقى الحية التي يقدمها ألمع منسقي الأغاني من مختلف أنحاء العالم، مثل دي جي كيزا الباريسي، الضيف الدائم لدى أرقى نوادي دبي؛ ودي جي كابو المصري، صاحب مقطوعات أراب تراب التي شاركت في مسلسل مون نايت لشركة مارفل؛ ومستر شيف كودس، منسق الأغاني الشهير في دبي. وتتنوع أنماط الموسيقى بين الأبراج الثلاثة، ما يتيح لرواد الحفل الاستمتاع بالأجواء المهرجانية والتنقل والرقص على أجمل الأنغام المميزة لكل منطقة، ضمن أجواءٍ حيوية مع المؤثرات الضوئية والليزرية طوال الليل.

 

وتبرز علامتان شريكتان في حفل أكوافنتشر بعد الغروب، حيث صممت كوكاكولا عدة تحديات جريئة بجوائز بقيمة آلاف الدراهم للفائزين المحظوظين. وتشمل هذه التحديات، لعبة دانك تانك، التي يجلس فيها المنافس على كرسي فوق حوض مليء بالمياه الغازية ويسقط فيه عند إصابة الهدف بالكرة؛ ولعبة وايب أوت، التي تمثل اختباراً حقيقياً لرشاقة ولياقة وسرعة استجابة أربعة متنافسين عند مواجهتهم لذراع ميكانيكية تحاول ضربهم وطرحهم أرضاً؛ ولعبة ميكانيكال ستاف، التي يحاول المشاركون فيها عدم السقوط في تحدي ركوب مثير وصعب.

 

ومن جانبها، تشارك محطة فيرجن راديو دبي 104.4، شريك النقل الإذاعي الرسمي لمدينة أكوافنتشر بأتلانتس، في الحفل أيضاً من خلال منافسة حصرية، ستكشف تفاصيل مشوّقة عنها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في 15 أغسطس. كما تشارك المحطة بإدارة منطقة راحة واستجمام توفر للضيوف فرصة الاسترخاء والاستراحة في وسط هذه التجارب المثيرة.

 

ويأخذ الحفل المهرجاني عشاق الطعام في رحلة فريدة لتذوق أشهى الأصناف من مختلف أنحاء العالم طوال الأمسية. ويقدّم مطعم سنابرز لضيوفه باقة من أبرز المأكولات الأمريكية، مثل البطاطس المقلية، وقطع الدجاج المقلية والحارة، وهوت دوج اللحم البقري، والروبيان المشوي، وكورنيه الوافل، والبرغر النباتي. فيما يوفّر مطعم براكوداس جلسةً داخلية ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق التي تناسب جميع الأذواق مثل المقبلات العربية والبيتزا الطازجة والشاورما والفلافل والدوسا والنودلز الصينية، مما يضمن لرواد الحفل فرصة تذوق العديد من الأطباق المتنوعة والشهية.

 

يُشترط لدخول الحفل أن يبلغ الضيوف 16 عاماً كحد أدنى، وسيتم التحقق من بطاقات الهوية. ولتجنب تفويت الحفل وضمان الحصول على أفضل الأسعار، يمكن للضيوف شراء تذاكر الحجز المبكر لقاء 199 درهم إماراتي فقط، عن طريق زيارة رابط الحجز الإلكتروني مباشرة. كما تتوفر تذاكر الحجز المُسبق مقابل 249 درهم إماراتي بعد نفاد تذاكر الحجز المبكر، ويتوفر عدد محدود من التذاكر العادية عند المدخل مقابل 299 درهم إماراتي. ويمكن لزوار الحديقة المائية خلال النهار والمقيمين في منتجع أتلانتس النخلة ترقية تذاكرهم مقابل 100 درهم إماراتي في اليوم نفسه لدى أي كشك لخدمة الضيوف في المدينة المائية.

 

كلمات مفتاحية

حديقة أكوافنتشر المائية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا