لون الورود الملائم لكل شخصية

  • منذ شهر واحد
  • / مشاهدات : 469
  • ديكور

تتمتع الورود بنفس الدرجة من الجمال والرومانسية على الرغم من اختلافاتها، إلا أن المعنى الذي تحمله يتغير بحسب لونها، فالورود الحمراء ترتبط بالحب والشغف، بينما تعبر الورود البيضاء عن أسمى درجات الصداقة الحقيقية. كما ينجذب الأشخاص إلى أنواع محددة من الورود بحسب شخصياتهم.

 

دليل علاقة لون الورود بالشخصيات

 

  *  الورود الحمراء لعشاق الكلاسيكية: يفضل بعض الأشخاص الورود الكلاسيكية، المليئة برائحة التراث واللمسات الجريئة، لذلك دائماً ما يختارون الورود الحمراء. وتشكل باقة الورود الحمراء هديةً مثاليةً للأشخاص الذين يتمتعون بشخصية كلاسيكية وعشق خاص لكل ما هو قديم.

  *  الورود الملونة لعشاق الجرأة: تشكل الورود المزينة بألوان جريئة ومشرقة تبعث على الأمل والتفاؤل الهدية المثالية لأصحاب الشخصيات المرحة، فهي تتميز بطابع قوي ومنعش وتجسد بشكل مثالي شخصية الأشخاص المتفائلين و المفعمين بالحيوية والطاقة.

  *  الورود البيضاء لأصحاب الشخصيات اللطيفة: يشير اللون الأبيض إلى النقاء والبراءة، ويمثل البدايات الجديدة والحب الذي يدوم طويلاً.

وتشتهر Forever Rose London، العلامة الرائدة في مجال تنسيق الأزهار الفاخرة، بتوفير أصناف فريدة من الورد الجوري المعمّر، الذي تم قطفه يدوياً، بألوان متنوعة تناسب كل الشخصيات والأذواق.

كلمات مفتاحية

الورود

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا