مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64 على طريقتها الخاصة مع أولادها

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64 .. إنها نجمة البوب الأمريكية احتفلت خلال الفترة الماضية بعيد ميلادها الـ 64 وكعادتها احتفلت الفنانة على طريقتها الخاصة، فقد قامت بالاحتفال في أجواء صاخبة في دولة إيطاليا وقد حرصت على نشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تخص ذلك الاحتفال، وعلى الفور قد قامت الكثير من الصحف والمجلات بعرض أهم المحطات التي تخص المطربة الأمريكية وما قصة أبنائها بالتبني والكثير من الأخبار الأخرى.

مادونا تحتفل بعيد ميلادها في إيطاليا بصحبة أصدقائها وأولادها

حرصت مطربة البوب الأمريكية مادونا على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 64 في إيطاليا، وقد قامت بنشر الكثير من الصور والفيديوهات التي تخص الاحتفال، وقد حرص أبناء الفنانة الأمريكية في ذلك الاحتفال على الظهور معها بالعديد من الصور، وما لفت الانتباه هو إرتدائهم لنفس الملابس والألوان، وهو ما يؤكد على العلاقة الطيبة بينها وبين أولادها جميعا حتى أولادها بالتبني.

 اقرأ أيضًا: ديفيد وارنر بطل فيلم تايتانيك يفارق الحياه بعد صراع مع المرض

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64

وتعتبر لورديس ليون هي الأبنة الكبرى للفنانة والتي ولدت خلال عام 1996 من زوجها السابق ومدرب اللياقة الخاص بها، وقد أكدت مادونا على أنها تمتلك موهبة مثلها في الرقص والغناء وقد تلقت دورس الرقص منذ الصغر حتى تصبح مثل والدتها، كما أن أبنها روكو يعتبر هو الثاني في ترتيب الأولاد والذي رزقت به خلال عام 2000 بعد الزواج من المخرج جاي ريتشي خلال عام 1998، وعلى الرغم من الحرب الشديدة التي خاضتها الفنانة بعد الطلاق للحصول على الحضانة إلا أن العلاقة بينها وبين نجلها تعتبر هي الأفضل الآن.

 

اقرأ أيضًا: آن هيشي تغادر الدنيا بعد تعرضها لحادث بأسبوع

مادونا

مادونا

 

وكغيرها من الفنانات حرصت الفنانة الأمريكية على تبني أربع أبناء آخرين من ملاوي، وهي تحرص على نشر المزيد من الصور بصحبتهم بشكل دائم كما تهتم بهم كما تهتم بأولادها وتهتم بالمواهب التي تظهر عليهم فمنهم الراقصين ولاعب كرة القدم والمهتمين بالموضة، ودائما ما تصطحبهم النجمة في الرحلات العائلية وتنشر الكثير من الصور التي تشير إلى العلاقة الطيبة بين الأبناء وبعضهم البعض.

كلمات مفتاحية

روكو لورديس ليون مادونا مادونا تحتفل بعيد ميلادها الـ64 مادونا في إيطاليا مع أصدقائها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة