شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة للجمهور مع مدير أعمالها

شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة

شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة .. تعتبر الفنانة المصرية من النجوم الذين ترددت الأخبار الخاصة بهم خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة إنفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب، كما أقدمت على حلاقة رأسها والظهور بدون شعر وقد بدا عليها علامات الإكتئاب، وعلى الرغم من تعاطف الكثير معها خلال تلك الأزمة، إلا أن التصريحات الأخيرة بشأن طليقها والخوض في مواضيع خاصة قد جعل البعض يهجم عليها بسبب تلك التصرفات.

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد جدا بصحبة مدير أعمالها

اعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب على إثارة الجدل سواء بظهورها أو بالتصريحات الخاصة بها، وقد كانت المداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي هي آخر اللقاءات لها، وقد تحدثت خلالها عن طبيعة العلاقة بينها وبين طليقها حسام حبيب، كما قامت بالخوض كثيرا في عائلته وهو ما تسبب في هجوم البعض عليها ومطالبتها بعدم الظهور أو التحدث مرة أخرى على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة

شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة

وخلال الساعات الماضية تم نشر مجموعة صور للفنانة من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، والتي من بينها صورة مع مجموعة من الأصدقاء المقربين إليها من داخل الوسط الفني، بالإضافة إلى صورة خاصة مع مدير أعمالها وهو ميمي، وقد علقت على الصور قائله “أجدع راجل في مصر”، وقد انصدم البعض كثيرا من الإطلالة الخاصة بالفنانة خاصة وأنها قد ظهرت بوزن زائد عن الطبيعي.

اقرأ أيضًا: عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة

وتستعد الفنانة خلال الفترة الحالية من أجل طرح أحدث الأعمال الغنائية الخاصة بها، والتي تحمل اسم المترو وسوف يتم نشرها من خلال قناتها على اليوتيوب كما تقوم بتجهيز أغنية جديدة بالتعاون مع تامر عاشور والتي سوف تكون تحت اسم عودتي للدنيا، في محاولة من الفنانة العودة بشكل تدريجي إلى الحفلات والألبومات بعد فترة من الإنقطاع نتيجة المشاكل التي تعرضت لها الفنانة في السنوات الأخيرة.

كلمات مفتاحية

الإعلامية لميس الحديدي شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة شيرين عبد الوهاب بوزن زائد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا