أهم أسرار مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان عن الجزء الثاني

أهم أسرار مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان

أهم أسرار مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان .. يعتبر هذا العمل من بين المسلسلات العربية التي قد حظيت بمتابعة كبيرة من قبل المشاهدين في مصر والوطن العربي خلال رمضان 2017، وهو من بطولة مجموعة من كبار نجوم الفن من بينهم روبي، بهاء ثروت، شريف سلامة والفنان الراحل محمود الجندي بالإضافة إلى الفنان سيد رجب وغيرهم من النجوم، وبمجرد الإعلان عن الجزء الثاني من العمل قام عشاقه بـ البحث عن كل ما يتعلق بالتفاصيل الخاصة به.

معلومات عن ابطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

أكدت الأخبار على أنه يتم التجهيز خلال الفترة الحالية للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي قد تم عرض الجزء الأول منه قبل 6 سنوات، والذي يعتبر من المسلسلات الدرامية في المقام الأول، وقد حمل الكثير من التفاصيل التي تخص احتفال المجتمع المصري تحديدا برمضان وأول أيام عيد الفطر المبارك، وقد حرص منتج العمل على نشر بعض الصور مع نجوم العمل مثل سيد رجب، سلوى عثمان والفنانة نجلاء بدر.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

وهو ما جعل الجميع يتسائل عن مصير الكثير من النجوم وكان على رأسهم الفنانة روبي، خاصة بعد تداول الكثير من الأخبار التي تخص وقوع مشاكل في كواليس العمل مع الفنانة خاصة وأن زوجها السابق سامح عبد العزيز هو مخرج العمل، وتلك الفترة قد شهدت طلاقهم مما أدي إلى وقوع بعض المشاكل وتوقع الكثير من المتابعين بعدم مشاركة روبي في الجزء الثاني من المسلسل.

أسرار مسلسل رمضان كريم

أسرار مسلسل رمضان كريم

ولا تعتبر الفنانة هي الوحيدة المتوقع غيابها عن العمل، ولكن الفنانة ريهام عبد الغفور قد اعتذرت بالإضافة إلى تغيب الراحل محمود الجندي كما أن الكثير من النجوم لم يحسموا حتى الآن مصير مشاركتهم في العمل مثل سهر الصايغ، شريف سلامة، صبري فواز وغيرهم.

كلمات مفتاحية

ابطال مسلسل رمضان كريم ريهام عبد الغفور مسلسل رمضان كريم مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا