فندق جميرا كريك سايد يُطلق مبادرة مستدامة للحد من التلوث الناجم عن المواد البلاستيكية

فندق جميرا كريك سايد

قام فندق جميرا كريك سايد الواقع في قلب دبي النابض بالحياة بتركيب فلاتر مياه في جميع المناطق العامة لبدء التخلص التدريجي من عبوات المياه البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد عبر جميع أقسام عملياته.

ومع استهلاك كل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة لنحو 450 عبوة مياه بلاستيكية سنويّاً، فإن جميرا كريك سايد يساهم في مكافحة النفايات البلاستيكية بتركيبه لفلاتر مياه “بريتا” مما يشجع النزلاء وأصحاب الفنادق الأخرى على استخدام قوارير المياه القابلة لإعادة التعبئة وتقليل استخدام العبوات البلاستيكية مما يضمن تجربة أكثر استدامة. ويتماشى ذلك مع مبادرة “دبي تبادر” للاستدامة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد على استخدام قوارير المياه القابلة لإعادة التعبئة وخلق ثقافة الحياة المسؤولة والمستدامة من خلال زيادة التوعية حول بدائل البلاستيك.

تم إطلاق هذه المبادرة في فندق جميرا كريك سايد في يناير من عام 2020 للمساعدة في الحد من التلوث الناجم عن استخدام البلاستيك ولتزويد الضيوف والنزلاء بخيار مستدام وصديق للبيئة في قطاع الفنادق. وقد تكلّلت جهود الفندق بالنجاح في التقليل من استخدام العبوات البلاستيكية بنسبة تزيد عن 50% حتى الآن، متيحاً الخيار لنزلائه باستعمال قوارير المياه القابلة لإعادة الاستخدام، التي يوفرها الفندق، ويُمكن تعبئتها عبر فلاتر مياه “بريتا”. وبهذا، تمكّن الفندق من خفض بصمته الكربونية وتقليل الحاجة إلى حرق الوقود الأحفوري اللازم لنقل المياه المعبّأة من مصادر خارجية.

 يقع فندق جميرا كريك سايد في قلب دبي الذي يجمع بين الطابعين الثقافي والعالمي للمدينة، لذا فإنه يجمع بين وسائل الراحة والضيافة العربية الأصيلة الفريدة مما يجعله الخيار المثالي لاجتماعات الأعمال وللترفيه في آن واحد. ويقع الفندق على بعد كيلومترين من مطار دبي الدولي في قلب دبي القديمة ويضمن لنزلائه الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية في 292 غرفة وجناحاً، و21 قاعة اجتماعات، وأربعة مطاعم، ومنتجع سبا صحي حائز على الجوائز، مع إمكانية الوصول إلى مجمّع الرياضة والترفيه، الذي يُعرف بنادي الطيران. صُمم جميرا كريك سايد منذ البداية ليمثّل صلة وصل وثيقة مع المشهد الفني النابض بالحياة والتراث الثقافي في المنطقة، وهو يضم واحدة من أكبر المجموعات الفنية في دبي – وهي عبارة عن مجموعة مكونة من 482 عملاً فنياً من تصميم 51 فناناً من الشرق الأوسط.

يمكن لأعضاء برنامج الولاء الرائد لمجموعة جميرا، “جميرا ون”، استخدام نقاطهم للدفع عند الإقامة أو تناول الطعام في أيّ من فنادق المجموعة، مثل جميرا كريك سايد، والتمتّع بغيرها من المزايا الاستثنائية. كما يمكن لأصحاب نقاط برنامج “جميرا ون” زيادة رفاهية زيارتهم مع حسم إضافي بنسبة 5% على أفضل أسعارنا مع ترقية مجانية من برنامج نقاط “جميرا ون” تختارها من بين حجز جناح فندقي ساحر، أو عشاء رومانسي لشخصين، أو جولة في سيارة فاخرة مع سائق، أو شراء هدية عيد ميلاد مثالية.

 

كلمات مفتاحية

فندق جميرا كريك سايد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا