فنادق دبليو تفتتح منتجع دبليو كوستا نافارينو على الساحل اليوناني

أعلنت فنادق دبليو العالمية، التابعة لمحفظة فنادق Marriott Bonvoy التي تضم 30 علامة فندقية مميزة، اليوم عن افتتاح فندق دبليو كوستا نافارينو. يُضفي هذا الفندق المصمم على الطراز اليوناني أجواءً نابضة بالحيوية والإبداع على الواجهة البحرية في نافارينو، الوجهة الأحدث للمنتجعات في منطقة كوستا نافارينو.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بينوا راكل، نائب رئيس شؤون إدارة العلامة التجارية في فنادق دبليو العالمية: “يسرنا افتتاح دبليو كوستا نافارينو وتوفير تجربة فنادق دبليو العالمية في اليونان وسط الجمال الأخاذ لساحل البحر المتوسط”، وأوضح ناسوس بابازوغلو، المدير العام لمنتجع دبليو كوستا نافارينو: “يمتاز دبليو كوستا نافارينو بأجوائه الحيوية الفريدة وسط المناظر الطبيعية الخلابة. ويمزج الفندق الملامح التقليدية للثقافة الميسينية مع الطابع الفريد والأجواء المميزة التي تشتهر بها فنادق دبليو”.

 

الأصالة اليونانية والتجارب العصرية

استوحى مصممو شركة تومبازيس وشركائه اليونانية الشهيرة تصميم المنتجع من العمارة التقليدية للمنطقة مع الممرات المرصوفة بالحجارة والمباني المتجانسة والأبراج الحجرية، في محاكاةٍ لأجواء القرى الساحلية اليونانية الرائعة. فيما تبرز بصمة فنادق دبليو المتميزة مع العروض الفنية والموسيقية التي يزخر بها المنتجع، حيث يستضيف مجموعة من منسقي الأغاني والموسيقيين المحليين والعالميين في مواسم الصيف، بمن فيهم منسق الأغاني أليكس نود وفرقة فاليرون أند باند.

 

المأكولات على الواجهة البحرية

يقدم دبليو كوستا نافارينو مجموعة من تجارب الطهي المميزة، بما يضمن إرضاء أذواق جميع الضيوف. حيث تقدم ردهة دبليو لاونج، من موقعها المميز في قلب المنتجع، قائمة طعام تضم أشهى الأطباق العالمية إلى جانب مجموعة من المشروبات الفاخرة والمقبلات والكوكتيلات المحلية بمكوناتها الطبيعية. ويضفي مطعم بلاتيا لمساته الابتكارية على الأطباق اليونانية التقليدية، حيث يتيح لزواره تناول وجبات الفطور وشرب القهوة والاستمتاع بوجبات العشاء الجماعية. وتقدم مَحمَصة كافيه المميزة كل أنواع القهوة المتخصصة التي تناسب جميع الأذواق. ويوفر ديلي ستور لضيوفه مجموعة استثنائية من وجبات اللحوم الباردة والجبن والأطباق المحلية، بينما يمنحهم باكيري فرصة الاستمتاع بأشهى الحلويات المحلية الطازجة. ويمتاز بيتوين بقائمة أطباقه الاستثنائية التي تعتمد على المكونات الخام الطبيعية، مع مجموعة من الكوكتيلات ووجبات العشاء الخفيفة التي تحتفي بالنكهات الطازجة والرائحة الزكية لمكوناتها الطبيعية، بما يشمل مختلف أنواع المحار والكافيار الفاخر. ويشكل نادي باريليا الشاطئي الوجهة الأمثل للنشاطات الاجتماعية حيث جاءت تسميته من الكلمة اليونانية ’باريا‘ والتي تعني تواصل الأصدقاء، مع كلمة ’باراليا‘ التي تعني الشاطئ.

 

إطلالات خلابة

 

تتميز ردهة ويت ديك بحوض سباحة مميز مع إطلالات خلابة على المياه المتلألئة للبحر الأيوني والأفق السماوي، فضلاً عن مساحاته الواسعة التي تتيح للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس بعد السباحة. كما يقدم أواي® سبا مجموعة متنوعة من العلاجات التي تساعد الضيوف على استعادة حيويتهم، بينما يتميز نادي فيت الرياضي بحوض السباحة الخارجي الدافئ بطول 25 متر مع أحدث التجهيزات الرياضية.

 

كلمات مفتاحية

Marriott Bonvoy فنادق دبليو العالمية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا