صفات برج الحمل للرجل تعرف على مزاياه وعيوبه

  • منذ شهر واحد
  • / مشاهدات : 699
  • أبراج
صفات برج الحمل للرجل

من منا لا يتطلع إلى قراءة الأبراج والتعرف على الصفات الخاصة بكل برج حيث أن كل برج يختلف في صفاته عن البرج الآخر فتجد من يتسم بالذكاء المفرط وكذلك من يتسم بالفراسة وأيضاً هناك من يتسمون بالطيبة الزائدة وكذلك من تتملكهم العصبية الزائدة في تصرفاتهم، ومن كل تلك الأبراج تجد منها برج الحمل الذي يتميز بأكثر من سمة فريدة تميزه عن غيره وكذلك يتمتع بأكثر من عيب واضح في شخصيته وتختلف السمات الخاصة بكل من الرجل عن المرأة وهذا ما سنساعدك في التطلع إليه لمعرفة سمات برج الحمل الرجل من خلال السطور التالية فتابع معنا.

صفات برج الحمل للرجل

يتميز برج الحمل الراجل بعدد كبير من الصفات المميزة في شخصيته التي تنطبع بشكل واضح على كافة تصرفاته ومن أبلغ تلك المزايا:

  • العطاء المفرط، حيث تبدأ أن رجل برج الحمل معطاء بلا حدود فهو يجود بكل ما لديه للآخرين، وستجد أنه محب للخير للجميع ويسعى دائماً نحو مساعدة كافة من حوله وتقديم إليهم يد العون وستلاحظ أن برج الحمل الرجل في كافة تعاملاته يده دائماً بيد الآخرين في مختلف الأعمال ولا يتصف بالأنانية التي قد يتصف بها عدد من الأبراج الأخرى.
  • العاطفة المفرطة، قد تلاحظ أن أصحاب هذا البرح الرجال يحبون بكل ما لديهم من عاطفة، وكذلك يفكرون دائماً بعاطفتهم وليس بعقولهم وهي المسيطرة دائما عليهم، فتجد أن المرأة المرتبطة برجل برج الحمل هي امرأة شديدة الحظ حيث أن زوجها أو حبيبها يجعلها ملكة متوجة ويقدم إليها كل ما تبحث عنها من الاحتواء والمصداقية في الحب.
  • يتمتع رجل برج الحمل بالصدق في تعاملاته والنقاء الداخلي، فهو يتمتع بالنزاهة في جميع معاملاته وكذلك الصدق في كلامه، أيضاً يمتلك عدد من المبادئ ويتشارك بها مع الآخرين ويقدم مختلف النصائح لمن حوله، فهو صديق ممتاز.
  • كاتم للأسرار، من أبلغ الصفات التي يتمتع بها رجل برج الحمل هي كتم اسرار من حوله فهو لا يفشي أي سر يؤتمن عليه ولو لسنوات عدة فعندما تود الإفصاح عن سر خاص بك لا تتردد في التحدث مع صاحب برج الحمل الرجل.
  • مستمع جيد، أن صاحب برج الحمل الرجل من أكثر الأشخاص استماعا لمن حوله، يمكنه أن يقدم إليك أكبر كم من المشورة التي ستنعكس عليك بالإيجاب وعلى حياتك.

صفات برج الحمل للرجل

عيوب رجل الحمل

لكل منا عيوب خاصة به ولكن عيوب برج الحمل يمكننا أن نقدمها إليك في عدد من النقاط وهي:

  • شديد الانفعال، من أكثر الصفات السيئة التي قد تسيطر على رجل برج الحمل هي أنه ينفعل بشكل سريع ضد عدد من ردات الفعل لمن حوله وقد يلفظ بعدد من الألفاظ التي ليست في مكانها ويضطر إلى جرح من حوله ومن ثم يعاود بعد ذلك على تصحيح ما تفعله ولكن يكون قد فات الأوان.
  • متسلط، يسعى رجل برج الحمل بشكل دائم إلى فرض سيطرته على من حوله وكذلك فرض آراءه على المقربين منه فهو يتمتع بعيب بالغ وهو حب الامتلاك، وقد تلاحظ أنه محب للقريبين منه بجنون وهذا ما يجعله يشعر بأنهم ملكه هو فقط.
  • الغيرة الجنونية، قد تطور ذلك العيب إلى الشك الذي قد يوصل رجل برج الحمل إلى افتعال اشياء جنونية ومتهورة بدافع الغيرة على من يحبه.

صفات برج الحمل للرجل

في الختام نكون قد قدمنا لكم عدد من السطور للأشخاص عن برج الحمل الرجل وما تود أن تعرفه من المميزات الخاصة بهذا البرج وكذلك أبلغ العيوب الواضحة لهذا البرج.

كلمات مفتاحية

برج الحمل الرجل رجل برج الحمل والحب برج الحمل والزواج رجل صفات رجل برج الحمل والجنس نقاط ضعف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة