رشوان توفيق يتحدث للمرة الأولى عن تفاصيل علاقته بزوجته الراحلة

رشوان توفيق

رشوان توفيق يعتبر من بين الفنانين الكبار الذين تمكنوا من الدخول إلى قلوب الجماهير عبر الكثير من الأعمال المميزة، فقد برع في تقديم شخصيات عدة على مدار عمله في الفن، وقد تردد أسم الفنان كثيرا خلال الشهور القليلة الماضية، وذلك بعد حادثة القضية الشهيرة بينه وبين أبنته الصغرى أية، وقد ظهر على غرارها الفنان مع أبنته الكبرى هبة في الكثير من اللقاءات وقد تحدث عن علاقته ببناته بالإضافة إلى علاقته بزوجته الراحلة.

رشوان توفيق يتحدث عن تفاصيل حياته الخاصة وعلاقته بزوجته

حل الفنان القدير رشوان توفيق ضيفاً على برنامج الستات وقد تحدث للمرة الأولى عن تفاصيل علاقته بزوجته الراحلة، بالإضافة إلى التحدث عن فترة الزواج منها وقد وصفها بالمرأة المكافحة، وقد أكد الفنان على أنه يقوم بتحضير الطعام لها فقد علق قائلا «كنت بعملها الفطار الصبح كلي يوم علشان تصحى قبلي تلاقي كل حاجة محطوطة جنبها»، كما أكد على أنه قد تزوجها وهما لا يزالان صغار في العمر.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

رشوان توفيق

رشوان توفيق

كما أشار الفنان على أنه قد رأي زوجته والتي تدعى أميمة للمرة الأولى خلال مسرحية له في المدرسة، وقد كانت بين الحضور وقد لفتت انتباهه بشكل كبير، ولكنه علم فيما بعد أنها جارته وكان يود التحدث معها ولكنها كانت ترفض الأمر تماما وهو ما زاد من إصراره على الزواج منها خاصة وأنها كانت شخصية مكافحة وهو كذلك أيضا، وقد أشار الفنان أيضا خلال تصريحاته على أنه لم يندم تماما على الزواج منها.

اقرأ أيضًا: عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

رشوان توفيق

رشوان توفيق

وخلال اللقاء أيضا تحدث الفنان عن الفنانة الراحلة رجاء حسين خاصة وأنه كان أحد الحضور وقد علق على الأمر قائلا «رجاء حسين كانت بتسأل عليّ دايمًا.. كانت أختي وكان عندها انضباط أخلاقي وعلمي، وصريحة وجريئة وممثلة جادة.. على طول كنا متصلين ببعض دايمًا، الله يرحمها ويجعلها في الجنة، كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام».

كلمات مفتاحية

الراحلة رجاء حسين تفاصيل حياة رشوان توفيق رشوان توفيق علاقة رشوان توفيق بزوجته

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا