جوني ديب يعود إلى السينما بشكل تدريجي بإخراج فيلم جديد

جوني ديب يعود إلى السينما

جوني ديب يعود إلى السينما .. نجم هوليوود العالمي دائما ما تتصدر الأخبار الخاصة به عناوين الصحف ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد المشاكل الكثيرة التي قد تعرض لها الفنان خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب القضية التي توجد بينه وبين طليقته الفنانة الأمريكية أمبر هيرد والتي تسببت في توقف الفنان عن العمل لفترة طويلة من الوقت، ولكن بعد القضية الأخيرة يصر الفنان على العودة بشكل تدريجي من خلال إخراج فيلمه الجديد.

جوني ديب يعود إلى السينما – قريبا مخرجا لفيلم Modigliani بعد فترة من الغياب

أكدت الكثير من الأخبار على أن الفنان العالمي جوني ديب يحاول العودة إلى السينما بشكل تدريجي، ولكن تلك المرة خلف الكاميرا فمن المتوقع أن يكون هو المخرج لفيلم Modigliani، وتعتبر تلك التجربة هي الثانية من نوعها للفنان فقد سبق وأن أقدم عليها قبل 25 عام من خلال فيلم Brave ويقدم الفيلم الجديد للفنان السيرة الذاتية للنحات والرسام إيطالي الجنسية أميديو موديلياني وهو مستوحى من مسحرية تحمل نفس الأسم.

 

 اقرأ أيضًا: ديفيد وارنر بطل فيلم تايتانيك يفارق الحياه بعد صراع مع المرض

جوني ديب يعود إلى السينما

جوني ديب يعود إلى السينما

وقد أكد الفنان العالمي من خلال البيان الصادر عنه بشأن ذلك العمل على أن تلك القصة من الأعمال المشرفة وعلق على الأمر قائلا “حياة أميديو موديلياني هي قصة يشرفني أن أقدمها على الشاشة، لقد كانت حياة مليئة بالمتاعب، لكنها انتصارًا نهائيًا، وقصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التعاطف معها”، خاصة وأن ذلك العمل يعتبر أحدث الأعمال التي سوف يعود بها الفنان إلى الجمهور بالتدريج بعد فترة إنقطاع عن العمل بسبب المشاكل بينه وبين زوجته السابقة.

 

اقرأ أيضًا: آن هيشي تغادر الدنيا بعد تعرضها لحادث بأسبوع

جوني ديب

جوني ديب

 

تدور أحداث العمل في العاصمة الفرنسية باريس خلال عام 1916 تحديدا، والتي تسرد كافة التفاصيل الخاصة بالفنان الإيطالي وعن نقطة التحول التي قد جعلته الأشهر على مستوى العالم اليوم، ويشارك في إنتاج العمل النجم العالمي آل باتشينو.

كلمات مفتاحية

جوني ديب جوني ديب مخرج فيلم جديد فيلم Modigliani

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا