الفنان كاسا فينس ومنسقة الأغاني نوفمبرس يشاركان في حفل النجمة فوزية في دبي

كاسا فينس

 كشفت الجهات المنظمة لحفل الفنانة فوزية الذي يُقام في مدينة دبي للإعلام في أواخر الشهر الجاري، عن مشاركة المغني كاسا فينس ومنسقة الأغاني نوفمبرس في الحفل المرتقب، حيث يتسنى لعشاق الموسيقا المعاصرة لقاء فنانيهم المفضلين والاستماع إلى باقةٍ من الأغاني باللغتين العربية والإنجليزية على وقع الأنغام المفعمة بالحيوية.

 

ويبدأ الحفل الفني بعرض لكاسا فينس، الفنان الإماراتي الفلسطيني، الذي يقيم في دبي. ويستلهم الفنان، الذي لمع نجمه في لندن، أسلوبه الفني المميز من الموسيقى الغربية والشرق أوسطية، حيث يشتهر بتقديم نمط الآر أند بي والموسيقا البطيئة، حيث تضيف حركاته الراقصة المفعمة بالحيوية المتعة إلى الأجواء، ما يجعله فناناً متعدد المواهب يعتمد الأسلوب التجريبي. ويعبّر كاسا، الذي عانى من مشكلة التلعثم في الكلام، عن أفكاره ومشاعره من خلال إبداعاته الموسيقية، حيث وجد في عالم الموسيقا وتأليف الأغاني ملاذاً يمنحه الحرية ويعزز طاقاته وإمكاناته. ويحظى الجمهور بفرصة الاستماع إلى أحدث أغنياته “كلوز”، إلى جانب مجموعة من أجمل الأغاني وسط أجواء مفعمة بالمتعة تمهّد لظهور فوزية على المسرح.

 

ويحلو ختام الأمسية الحافلة بموسيقى نوفمبرس، مصورة الأزياء العمانية، التي انتقلت إلى عالم عرض أزياء وتنسيق الأغاني. وتملك نوفمبرس موهبة فريدة تستطيع من خلالها تذكير الحضور بأجمل الأغاني والموسيقى المنسية. وتقدم نوفمبرس، المعروفة بـ دونت تاتش ماي هير، تشكيلةً من أنماط الموسيقى المختلفة مثل الآر أند بي والهيب هوب والآفرو بيتس. وتمزج الأغاني الحديثة والأغاني القديمة، التي تذكر الحضور بالماضي الجميل. كما تتميز بقدرتها على تحريك الأجواء ولفت انتباه الحضور بموسيقاها وحركاتها على المسرح.

 

وتقدّم فوزية حفلها الموسيقي المميز في مسرح ذا أجيندا في مدينة دبي للإعلام في 21 أغسطس. لحجز تذاكر الحفل ومشاهدة عروض الفنانين المميزين الثلاثة، يرجى زيارة منصات بلاتينيوم وفيرجن تيكيتس وبوك ماي شو تيكيتس

كلمات مفتاحية

كاسا فينس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا