حان الوقت للتحدي والمغامرة مع عرض ممشى الحافة في منصة المشاهدة سكاي فيوز

مرصد سكاي فيوز

   يطلّ مرصد سكاي فيوز على وسط مدينة دبي ليقدم لزواره إمكانية الوصول إلى الطابق 53 من البرج 1 في برجي العنوان سكاي فيو التوأمين والاستمتاع بالمشهد الساحر لأفق المدينة الرائعة. ويرتقي المرصد المميز بتجربة ضيوفه إلى مستوى مدهش ليمنحهم تجربة مفعمة بالحماس والتشويق مثل ممشى الحافة الذي يتيح لهم السير على الحواف الخارجية للمبنى على ارتفاع 219.5 متر!

 

تقدم هذه التجربة للسير الحر فرصة العمر لمحبي المغامرات المثيرة من كافة المستويات، حيث يتم تأمينهم بشكل كامل وتثبيتهم بالجزء الخارجي وربطهم بمعدات السلامة كي يتمكنوا من الاستمتاع بإطلالة غير مسبوقة على برج خليفة ووسط مدينة دبي وما حولهما. إنها ذكريات سترافقكم طوال العمر!

 

الجميع بانتظار مزيد من الإثارة مع فرصة لا مثيل لها من التزحلق والتحليق عند شرائهم واحدة من تذاكر ممشى الحافة سكاي فيوز، حيث سيمكنهم الاستمتاع بتجربة واحدة للمزلقة الزجاجية وممشى منصة المشاهدة الزجاجي.

 

ولفترة محدودة، يقدم مرصد سكاي فيوز خصمًا قدره 50 بالمائة على تذاكر الدخول إلى ممشى الحافة في سكاي فيوز وذلك لكل من  المقيمين والزوار وحتى 31 أغسطس 2022. يبلغ السعر المعتاد للتذكرة 714 درهمًا إماراتيًا وسيتم تخفيضه إلى 357 درهمًا بموجب هذا العرض، فسارعوا للحجز من خلال الرابط www.skyviewsdubai.com  واستخدام رمز العرض الترويجي SKY50.

 

ونظرًا لتوفر العرض المدهش خلال شهر أغسطس فقط، ندعو محبي المغامرات إلى المسارعة بحجز أماكنهم لهذه التجربة – سواء كانوا من السياح الراغبين بعيش إجازة لا تنسى أو من المقيمين الباحثين عن مغامرات تحبس الأنفاس- حيث يقدم ممشى الحافة في سكاي فيوز لهم فرصة العمر وتجربة لا تنسى. حان الوقت لتقدموا على مغامرة ليس لها مثيل!

 

العرض: خصم 50% على تذاكر الدخول إلى ممشى الحافة في سكاي فيوز

 

 

 

المكان: مرصد سكاي فيوز، سكاي فيوز العنوان، وسط مدينة دبي

الوقت: يسري العرض حتى 31 أغسطس 2022

السعر: تم تخفيض السعر المعتاد من 714 درهمًا إماراتيًا إلى 357 درهمًا

للحجز: من خلال الرابط www.skyviewsdubai.com  واستخدام رمز العرض الترويجي SKY50.

ش

كلمات مفتاحية

مرصد سكاي فيوز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا