تمتع بأجمل التجارب الترفيهية مع “الصيف الإيطالي” في عالم فيراري أبوظبي

 تستضيف عالم فيراري أبوظبي فعالية “الصيف الإيطالي” التي تتميز بباقة واسعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية المبتكرة والمستوحاة من موسم سباقات الفورمولا واحد، مثل ورش الفنون والحرف والعروض الحية ومسابقات وعروض الطهي، بالإضافة إلى عرض طائرات “الدرون” الضوئي، وغيرها من الفعاليات المميزة التي ستتواصل لغاية 4 سبتمبر 2022.

 

وستعم الأجواء الاحتفالية أرجاء عالم فيراري أبوظبي كل نهاية أسبوع مع المجموعة المتنوعة من العروض الترفيهية مثل عرض الأوبرا الإيطالية وفرقة الفنون الإيطالية المتجولة، بالإضافة إلى العروض الأكروباتية والأدائية. كما ستتألق منطقة “سحر إيطاليا” بأجمل عروض الدرون الضوئية التي ستتميز بأشكال وتصاميم فريدة تحت السقف الأحمر المميز لعالم فيراري أبوظبي.

 

وستكون العائلات على موعد مع أجواء المرح والسعادة خلال موسم الصيف، حيث سيتمكن الضيوف الصغار من المشاركة في الفعاليات اليومية التي تستضيفها عالم فيراري أبوظبي، مثل فعالية الموزاييك المستوحاة من سيارة فريق سكودريا فيراري لموسم سباقات فورمولا واحد الجديدة F1-75، حيث سيتمكنون من إطلاق العنان لمهاراتهم لإبداع أجمل التصاميم والهدايا التذكارية والاحتفاظ بها، بالإضافة إلى المشاركة في فعاليات الرسم التي تقام في المنطقة العائلية وفعالية اللعب التي سيتمكن خلالها الأبطال الصغار من الدخول في مسابقة على لعبة لوحية بالحجم الواقعي وتحدي أصدقائهم في السباق إلى خط النهاية عند “لا بيازا” يومياً من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 6:00 مساءً.

 

كما سيقوم مطعم “ماما روسيلا”، المطعم المميز الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية في عالم فيراري أبوظبي، باستضافة محطات طهي مباشرة لتعليم الضيوف كيفية إعداد الوجبات الإيطالية المميزة. وستتمكن العائلات كل نهاية أسبوع من المشاركة في تحدي (Track the Tracks) حيث سيطلب منهم تتبع مسارات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا واحد المخفية في أرجاء عالم فيراري أبوظبي ووضع الملصقات الخاصة بها في المنطقة الصحيحة على الخريطة التي سيتم تسليمها لهم عند بداية التحدي. ويمكن للعائلات التي تنجح في إكمال التحدي التوجه إلى مطعم ماما روسيلا للحصول على مفاجأة مميزة.

 

وستقوم عالم فيراري أبوظبي باختيار إحدى العائلات بشكل عشوائي كل نهاية أسبوع للفوز بلقب “العائلة الأهم لليوم” مع تجربة وجبة غداء مجانية مميزة لدى مطعم “ماما روسيلا”، بالإضافة إلى الاستمتاع بمعاملة كبار الشخصيات في عالم فيراري أبوظبي خلال فترة زيارتهم إلى المدينة.

 

توفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام “المرور الأخضر” عبر تطبيق “الحصن الإماراتي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author