منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف يرتقي بتجربة الطعام إلى آفاق غير مسبوقة من التميّز

يسرّ منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف تعيين فريقه القيادي الجديد في مجال الطهي للإشراف على مجموعة واسعة من المطاعم والاستراحات في الوجهة الأرقى على الإطلاق على جزر المالديف. يتمتّع الشيف التنفيذي أندريا مونتوري بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع المطاعم والفنادق وتضعه بمستوى معايير دليل ميشلان فضلاً عن القيادة الاستثنائية، وحُسن التنظيم والمهارات العالية في مجال الطهي، مما يجعله الشخص المناسب للارتقاء بتجارب الطعام في كافّة أرجاء المنتجع.

 

وفي هذا الإطار، صرّح المدير العام لمنتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، فينسان بوشون، قائلاً: “يشكّل الطعام جزءاً لا يتجزّأ من تجربة منتجع سانت ريجيس. فنحن نعلم أنّ كلّ جزيرة مرجانيّة تتباهى بشواطئ نقية وبمياه زرقاء صافية ونتمتّع كلّنا بالطقس نفسه، ولكن لا أحد يتقن فنّ تحضير الطعام بقدرنا. ولطالما أكّدنا لضيوفنا بثقة تامة أنّهم سيجدون لدينا ما يرضي أذواقهم على اختلافها خلال فترة إقامتهم. وفي هذا الإطار، لا شكّ في أنّ الطاهيَّين مونتوري وكولكارني متمرّسان في هذا المجال، وسوف يقدّمان أفكاراً جديدةً ومكوّناتٍ طازجةً في كافّة مرافقنا ويسرّنا الترحيب بهما في منتجعنا الواقع على الأرخبيل”.

 

يُذكَر أنّ مونتوروي عمل لمدة عشرين عاماً في قطاع الضيافة، وقد اكتسب خلال هذه الفترة مهارات وخبرة تخوّله الارتقاء بمرافق الطعام التابعة للمنتجع الحائز على عدة جوائز إلى آفاق غير مسبوقة من التميّز. واستطاع أن يصقل شغفه بفضل مناصب متعددة شغلها في فنادق فاخرة مشهورة حول العالم ومُصنّفة من فئة الخمس نجوم، نذكر منها فندق هاسلر روما، وفندق ناشيونال، أحد فنادق لاكجيري كولكيشن، وفندق لا ريزيرف جنيف ومنتجع ون آند أونلي ريثي راه في المالديف. وقبل انضمامه إلى منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، شغل مونتوري منصب الشيف التنفيذي في منتجع كودا فيلينجيلي المُصنّف من فئة الخمس نجوم، ومنتجع باليوني جزر المالديف وفندق كمبينسكي سان لورينز مالطا.

 

يجلب راهول كولكارني خبرته الواسعة في مجال الطهي إلى منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، حيث سينضمّ إلى أندريا مونتوروي بصفته مساعداً للشيف التنفيذي. وسيقدّم الشيف كولكارني خبرته التي تزيد عن 15 عاماً في مجال الطهي إلى المنتجع بعدما عمل لدى مجموعة من الفنادق والمنتجعات المرموقة، نذكر منها كلّاً من فندق سانت ريجيس جزيرة موريشيوس، وفندق ماريوت الفرسان في أبوظبي، وفندق ومنتجعات بولغري في دبي، وفندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك دبي، وفندق شيراتون عمّان النبيل في الأردن، وفندق قسطنطين ماريوت في الجزائر وفندق الحبتور كولكشن دبي.

 

في العام 2017، حاز على لقب “أفضل شيف صاعد للعام في الشرق الأوسط وأفريقيا”، كما نال جائزة التميّز المرموقة في فنّ الطهي (ACE) عن فئة “أفضل شيف صاعد للعام في العالم” لعلامة ماريوت إنترناشيونال حول العالم. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ راهول سبق أن طهى لكبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم، على غرار رئيس الوزراء الهندي شري ناريندا مودي، والشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، فضلاً عن عدد من أفراد العائلة الملكيّة في الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن أبرز المطاعم والاستراحات التي يحتضنها منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، نذكر كلّاً من مطعم كرست المختصّ بفطائر البيتزا القابلة للتعديل بالكامل والذي يمتاز بأجواء عائليّة، ومطعم ديكانتر الذي ينفرد بموقع في منتهى الخصوصيّة تحت الأرض حيث يستطيع الضيوف التلذذ بتجربة طعام مؤلّفة من خمسة أطباق إلى جانب المشروبات تحت إشراف رئيس السقاة. يمكنك أيضاً احتساء كوكتيل وسط أجواء من الاسترخاء التام في استراحة ذا ويل بار فيما تتأمل غروب الشمس في المحيط الهندي. كما بوسعك التجوّل على الجزيرة وتناول الطعام في مطعم كارغو الكائن بين أحضان حدائق استوائيّة خلّابة. إذا كنتَ تنشد تجربة طعام غير رسمية، يمكنك التلذّذ بأطباق يوميّة كلاسيكيّة محضّرة بلمسة مميّزة، بما فيها أطباق البرغر والتاكوس في مطعم كرافت. كما أنّ مطعم ألبا المتميّز يقدّم أطباقاً مستوحاةً من المكوّنات المحليّة ويدعوك إلى الانغماس في تجربة طعام ملؤها الرومانسيّة في الهواء الطلق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author