تشكيلة Tiffany Lockالجديدة من  Tiffany & Co

Tiffany & Co

 

أطلقت.Tiffany & Co تشكيلتها الجديدة من المجوهرات Tiffany Lock، والتي تضم مجموعة من التصاميم المميزة والعصرية، وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات في .Tiffany & Co: “تعكس تشكيلة Tiffany Lock بصمة العلامة بمنتهى الأناقة. ويسرنا الكشف عن هذه التشكيلة المميزة التي تضم تصاميم عصرية وأنيقة وآلية قفل مذهلة، لتشكل جزءاً جديداً ومميزاً من سلسلة مجوهراتنا المصنوعة من الذهب والمرصعة بالألماس“.

 

وتتمحور فكرة التشكيلة حول أهمية تقبل الآخرين بجميع اختلافاتهم، وتضم أساور بتصاميم مميزة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط تلبي جميع الأذواق. وتعيد التشكيلة الجديدة صياغة تصميم القفل بإلهام من أرشيف العلامة، حيث يبرز رمز القفل في التشكيلة للتعبير عن القيم المشتركة وتميز كل شخصية في الوقت نفسه. وتأتي تصاميم التشكيلة مزينة بقطع من الألماس أو من المعدن. فيما تتميز مشابك الأساور بآلية دوران مبتكرة تحاكي وظيفة القفل.

 

وبدأ مشوار العلامة مع صنع الأقفال قبل أن يأخذ منعطفاً جديداً في خمسينيات القرن الماضي نحو عالم التصميم والأناقة. لكن القفل بقي حاضراً في مختلف القطع، من حلقات المفاتيح ومشابك النقود إلى دبابيس الزينة والعقود. وحافظ القفل على مكانته لدى العلامة طوال العشرين عاماً الماضية من خلال تصاميم متجددة في مختلف التشكيلات مثل Tiffany® and Tiffany HardWear.

 

وتتراوح أسعار الأساور الأربعة من 6.800 دولار أمريكي إلى 32.000 دولار أمريكي، وسيتم إطلاقها لأول مرة في متاجر .Tiffany & Co وعلى موقع tiffany.com في سبتمبر 2022 على أن يتم طرح باقي التصاميم في عام 2023.

كلمات مفتاحية

Tiffany & Co Tiffany Lock

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة