عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة .. الفنانة التونسية الشابة دائما ما تحرص على التواصل مع جمهورها من خلال مجموعة من الصور على التواصل الاجتماعي، كما تقوم بنشر المزيد من الأخبار الخاصة بالأعمال الخاصة بها في المستقبل، وتحظى الفنانة بمتابعة الكثير من الجمهور من داخل مصر والوطن العربي، وقد تشوقت الفنانة الجمهور بصورة حديثة لها في حمام السباحة، وقد نالت الصورة الكثير من التعليقات والإعجاب من قبل المتابعين.

عائشة بن أحمد تشارك جمهورها صورة من حمام السباحة 

دائما ما يحرص الفنانين وخاصة الفنانين الشباب على مشاركة الجمهور بالمزيد من الصور التي تخص حياتهم الشخصية، وهو ما قامت به الفنانة عائشة بن أحمد فقد قامت الفنانة بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي بصورة حديثة لها وهي في حمام السباحة، وعلى الفور تفاعل الكثير من عشاق الفنانة التونسية مع الصورة، وقد علقت الفنانة على الصورة ببعض الكلمات الإنجليزية وهي So long, sweet summer ”.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

ومن المتوقع خلال الفترة القادمة أن يتم عرض أحدث الأعمال التلفزيونية الخاصة بالفنانة مع الفنان المصري الكبير عمرو يوسف، وهو مسلسل وعد إبليس وهو من الأعمال التي سوف يتم عرضها عبر منصة شاهد وقناة إم بي سي، وتدور الأحداث حول رجل يجب زوجتة جدا وهو الفنان عمرو يوسف وزوجته هي الفنانة عائشة ويتعرض الثنائي خلال العمل إلى مجموعة من الأحداث ومنها بيع نفسه إلى الشيطان الذي يجسد دوره الفنان فتحى عبد الوهاب.

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

ويتعرض الزوج إلى بعض المشاكل الداخلية خاصة وأن الشر سوف يبدأ في السيطرة عليه رويدا رويدا، مما يؤثر بشكل كبير على حياته مع زوجته يذكر أن الفنانة التونسية قد شاركت كبار نجوم الفن في مصر بالكثير من الأعمال وحصلت على شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية.

كلمات مفتاحية

So long sweet summer عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا