الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز تسببت في جدل كبير مع الفنان محمد رمضان، بعد أن سخر من تصريحات جديدة للفنانة سميرة عبد العزيز تتراجع عن مهاجمته ورفض المشاركة معه بعمل فني، وقام الفنان محمد رمضان بنشر صورة لخبر لعنوان يحمل ” مستعدة أكون أمه في عمل فني” وعلق على الخبر المتداول أخيرًا يا أستاذة” أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فليمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

سميرة عبد العزيز

"<yoastmark

في الحقيقة أن الفنانة سميرة عبد العزيز بادرت بالصلح مع الفنان محمد رمضان بتصريحات تلفزيونية مع برنامج الحكاية ايه المذع على قناة الشمس.

وكان رد الفنانة على المذيعة بأن الأزمة التي قد تمت بينهما لم تكن السبب فيها، ووجهت اعتراضها على أن تقوم بعمل مشترك بينهما وكان على النص وليس على محمد لشخصه.

وأكدت أنها الآن على أتم الاستعداد لتشارك بدور والدته في عمل مستقبلًا ومن الهام أن يكون النص جيد.

خلاف محمد رمضان مع سميرة عبد العزيز

"<yoastmark

عبر التصريحات الأخيرة للفنانة أوضحت بأنها تهتم جيدًا باختيار أعمال تقدم بها رسالة هادفة.

حتى أن يستفيد منها المشاهد ولا تنظر لأي ماديات أو تبحث عن الشهرة.

وأكدت في حديثها أنها رفض تمامًا أن تشارك بأي أعمال قد تظهر بها بشخصية أم لمجرم وقالت مؤلف عرض على مسلسل وكان البطل هو الفنان محمد رمضان وقد قرأت المسلسل وأدركت أنه بلطجي وضرب بالسكاكين وقالت ماينفعش.

وأشارت بأن يطلق عليها أم العظماء لأنها تقوم بدور أم لأئمة منها أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولى الشعراوي.

وقدمت دور أم للفنان ام كلثوم وأم لعبد الوهاب وعلقت ميصحش أعمل دور بلطجي.

كشفت بأن الفنان محمد رمضان غضب من انتقادها في أعماله السابقة وأوضح “زعل وقال كلام خارج ودافعوا عنى الناس” ماردتيش ورد عني مذيعون في التلفزيون وأيضًا نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي.

وأوضحت بأنه على الرغم من رده الذي كان به هجوم شرس على إلا أنني التزمت الصمت ولا تعلق والفنان أشرف ذكي حرص على حل الأزمة وقدم الفنان اعتذار رسمي وبرر ما كتبه من إحدى معجبين.

كلمات مفتاحية

أعمال سميرة عبد العزيز جوز سميرة عبد العزيز ديانة سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز السينما سميرة عبد العزيز زمان سميرة عبد العزيز واولادها عصام عبد الفتاح وفاة الفنانة سميرة عبد العزيز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا