وفاة دبلوماسي سعودي القحطاني في المؤتمر العربي الإفريقي بالقاهرة

وفاة دبلوماسي سعودي القحطاني

أعلنت جميع وسائل الإعلام السعودية خبر وفاة دبلوماسي سعودي القحطاني أثناء حضوره المؤتمر العربي الإفريقي وهو يلقي خطابه في حرس الحدود بالقاهرة، قامت عليه ونظمته مكافحة التزوير والتزييف.

حقيقة وفاة دبلوماسي سعودي القحطاني أثناء حضوره المؤتمر العربي الإفريقي

سقط أرضًا الدبلوماسي مغشي عليه أثناء حديثه وإلقاء كلمته في المؤتمر كانت معه زوجته الدكتورة عائشة الجابري، وضيوف شرف المؤتمر، وتم طلب فورًا الطبيب الخاص بالفندق وقام بكل الإسعافات الأولية، إلا وأن وفاته قد تحقق منها، وهذا هو السبب الرئيسي في إلغاء كل فعاليات وبرامج المؤتمر.

 تم نقل جثمانه إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس 2022، بإشراف ومتابعة رجال السفارة السعودية في مصر، وانتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع وكبير جدًا مقطع فيديو لوفاة القحطاني رجل الأعمال السعودية،

محمد بن ناصر بن القحطاني هو رجل أعمال سعودي كانت إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أعوام طويلة، وهو يشكل رئاسة مجلس إدارة شركة تسمى السلام القابضة تعمل في عدة مجالات متنوعة أهمها النفط، والعقارات، والزراعة.

لم يتم معرفة السبب الحقيقي وراء وفاة الدبلوماسي القحطاني ولكن جميع المواقع التابعة للأخبار المصرية والعربية جاء أنه قد تعرض لأزمة قلبية حادة ومفاجئة.

اقرأ أيضًا: اللوفر أبوظبي يعلن عن معرض “الانطباعية: على درب الحداثة”

القحطاني في المؤتمر

القحطاني في المؤتمر

أبدى جميع الحاضرين عليهم المأساة والحزن إذ تفاعوا مع المشهد الأليم بعد ما كانت آخر كلماته مدح في رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وملك السعودية الرئيس سلمان بن عبدالعزيز هذا بالإضافة إلى مدحه الكبير في رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد.

عمر الراحل محمد القحطاني 

لن تذكر أقرب المصادر للمتوفي عمره ولكن تقدريه أنه في العقد الثامن من عمره، القحطاني من أكبر رجال الأعمال الذين أقيموا في دولة الإمارات العربية، وكانت جميع استثماراته في كل المجالات وقد حصل على كثيرًا من الجوائز وأوسمة من الإمارات ودول عربية مختلفة، وعين مستشار لعلاقات الدول في الأكاديمية الدولية للتنمية.

كلمات مفتاحية

الدبلوماسي السعودية القحطاني المؤتمر العربي الإفريقي محمد القحطاني وفاة محمد القحطاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا