كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 2062
  • جمال
كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث

تبحث الكثير من الفتيات عن كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث، حيث أنه يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التصبغات والبقع الداكنة في تلك المناطق، لهذا تلجأ تلك السيدات إلى استخدام هذا الكريم من أجل التخلص من تلك المشاكل، والحصول على مناطق حساسة فاتحة اللون، تعرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من أنواع هذا الكريم.

كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث

يمكن تعريف هذا النوع من الكريم بأنه عبارة عن مرهم أو مزيج أو مادة كيميائية تساهم في الحد من إفراز الجسم لمادة الميلانين،  حيث أنه يعد من أبرز العوامل التي تتسبب في لون البشرة.

يساهم هذا الكريم في تبييض وتفتيح لون المناطق الحساسة، كما أنه يساعد في القضاء على التصبغ المفرط الذي يظهر على تلك المناطق، بالإضافة إلى ذلك يوجد في الصيدليات العديد من أنواع كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث، لذا سوف نسرد لكم في السطور القادمة عددًا من هذه الأنواع.

كريم بوبانا لتفتيح المناطق الحساسة – Bobana cream

يعتبر من الأنواع الآمنة التي لا تتسبب في حدوث أي أضرار، ويتلاءم مع المناطق الحساسة ويعمل على تبييضها وتفتيحها، والتي منها منطقة البكيني وتحت الإبط.

يتم تحضير هذا الكريم من مجموعة من المكونات الطبيعية، والتي منها على سبيل المثال ماء الأرز، كما أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات، مثل فيتامين ج، ب، هـ.

يساعد كريم بوبانا في ترطيب المناطق الحساسة، ومعالجة تهيج البشرة، كما أنه يساهم في تخفيف الالتهابات التي تتعرض لها تلك الأماكن، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه في السوق المحلي المصري سعر 32 جنيه.

كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث

كريم بيجمانورم – Pigmanorm cream

يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد الفعالة التي تساهم في معالجة العديد من المشاكل التي تتعرض لها البشرة بشكل عام، والمناطق الحساسة بشكل خاص، ومن هذه المواد الهيدروكورتيزون، الهيدروكينون.

يساهم هذا الكريم في تفتيح لون المناطق الحساسة والجلد، كما أنه يعمل على إزالة الجلد التالف أو الميت، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه سعر 220 جنيه.

كريم ميلانو فري – Melanofree cream

يعد من أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا وتداولًا من قبل الكثير من السيدات الذين يرغبون في الحصول على نتيجة أكثر كفاءة وفعالية خلال أسرع وقت، فهو يعمل على تقشير وتفتيح وتبييض المناطق الحساسة.

يمكن تطبيق هذا الكريم على منطقة البكيني، أو الإبطين، أو الركبتين، وبمجرد استخدامه سوف يتم ملاحظة الحصول على نعومة ولمعان رائع، وتبلغ قيمة العبوة الواحدة منه في مصر سعر 31 جنيه.

كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث

كريم بيزلين – Beesline sensitive zone cream

يدخل في تحضير هذا النوع من كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث مقدار مناسب من مضادات الأكسدة التي تساهم في تفتيح لون الأماكن الحساسة بشكل آمن للغاية، كما أنه يساعد في منح البشرة النضارة والحيوية.

كما أنه يوجد به مستخلص زيت السمسم، زيت جوز الهند، زيت اللوز، والعسل النحل الخام، حيث تساهم تلك المكونات في تجديد خلايا البشرة، ويحتوي أيضًا على حمض اللاكتيك الذي يتم استخلاصه من أوراق البقدونس والزيتون

يمكن تطبيقه على الإبطين، وعلى منطقة البكيني، والأكواع، والركبتين، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه في مصر سعر 260 جنيه.

وفي نهاية هذا المقال نكون بينا لكم مجموعة متنوعة من كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث، حيث تتميز تلك الأنواع بأنه متوافرة في الأسواق بكميات كبيرة، وبأسعار معقولة مناسبة للإمكانيات المادية المتاحة لدى أغلب المستهلكين.

كلمات مفتاحية

كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسعر رخيص كريم لتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا