سباق “ياس مول” الداخلي للجري يعود مجدداً

يعود سباق “ياس مول” الداخلي للجري الذي طال انتظاره هذا الشهر إلى أكبر مركز تسوق في أبوظبي. ومع وصول درجات الحرارة إلى ذروتها، يدعو “ياس مول” زوار الإمارة وسكانها للمشاركة في النسخة الرابعة من سباق الجري الذي سيقام، ولأول مرة بعد الجائحة، يوم السبت في 13 أغسطس 2022 ضمن الطابق الأرضي من المركز.

ويرحب سباق “ياس مول” الداخلي للجري بالمشاركين بدءاً من عمر 5 سنوات، وهو فعالية مشوقة لكل من الأصدقاء، والعائلات، وهواة رياضة الجري، والعدائين المحترفين على حدٍ سواء. ويمكن للمشاركين اختيار مسافات مختلفة للجري ضمن الطابق الأرضي من “ياس مول” تتراوح بين 2.5 كم، و5 كم، و10 كم.

وإلى جانب دوره في دعم أفراد المجتمع، فإن سباق “ياس مول” يمثل طريقة مثلى لتحسين مستويات اللياقة البدنية للسكان مع اقتراب الأشهر الباردة من العام. وتبدأ رسوم التسجيل في السباق من 56 درهماً إماراتياً لمسافة 2.5 كم، و95 درهماً إماراتياً لمسافة 5 أو 10 كم. ويحصل كل المشاركين الذين ينهون السباق على ميدالية.

ويتعين على جميع المشاركين فوق 16 عاماً تقديم شهادة تطعيم واختبار PCR سلبي لا تتجاوز مدة إصداره 96 ساعة قبل بدء السباق. أمّا المتسابقون تحت سن 16 عاماً والذين لم يستكملوا جرعات اللقاح، فيجب أن تكون حالتهم خضراء في تطبيق “الحصن”.

للتسجيل في سباق “ياس مول” الداخلي للجري، الرجاء زيارة: http://www.gulfmultisport.com.