مفاجأة عن الفنانة يسرا اللوزي حيث تعرضت ابنتها للتنمر وذلك بسبب إعاقتها

الفنانة يسرا اللوزي

تعد الفنانة يسرا اللوزي من أشهر الفنانين التي شاركت في حوالي أكثر من 50 عملا وذلك من بين التلفزيون والسينما. 

إعاقة ابنتها دليلة التي تسأل حوله الكثير من الأشخاص 

الفنانة يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي

حيث ظهرت يسرا اللوزي في لقاء لها مع برنامج “صالون انوشكا” وقامت بالتوضيح  قائلة بعد ولادتي لطفلتي بأشهر اكتشفت أن لديها إعاقة سمعية، حيث كانت بنسبة لي صدمة قوية للغاية، ولكن لم استسلم وأخذت قرار عن حل هذه المشكلة، ولكن أنا فخورة جدًا بإعاقة بنتي. 

ظهور ابنة يسرا الثانية 

وفي مايو 2022 تم وضع بعض الصور لأرجل” ابنتها على تطبيق الانستقرام الذي أصبح لنا بمثابة موقع إخباري نتعرف من خلاله اخبار الفنانين، حيث قامت بكتابة عليها قائله منذ حوالي أسبوعين تم وصول نادية بسلامة، وبكده أقدر أقول أنى بقيت ام البنات. 

حيث أضافت قائلة بشكر كل إلي وقف جنبي، وسأل عليا بسبب قلقي من الولادة، في زمن انتشار فيروس كورونا، وربنا يباركلي فيهم، ويقوم كل ام بسلامه. 

تم اتهامها بالعنصرية 

الفنانة يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي

ظهر هذا الاتهام في عام 2017 بعد أن تم نشر صور لفستان زفاف في عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري حيث ظهرت بأغلى فستان في عالم، حيث قامت بإثارة الجدل، بسبب وجود رجلان خلفها يحملون ذيل الفستان، مما أدى هذا الحدث لإتهامها بالعنصرية.

حيث قامت الفنانة يسرى اللوزي بالاعتذار عما ظهر منها عبر صفحتها بمواقع السوشيال ميديا، وأوضحت قائلة انا اعتذر عما أخذ عليه أثناء عرض الأزياء، انه تصرف عنصري، حيث قمت بالمشاركة في هذا العرض كضيفة شرف، وحدث الذي لم يكن مخطط له.

كلمات مفتاحية

أحمد الدروبي زوج يسرا اللوزي ديانة يسرا اللوزي مسلسلات يسرا اللوزي من هو زوج الفنانة يسرا اللوزي من هي والدة يسرا اللوزي يسرا اللوزي انستقرام يسرا اللوزي وابنتها يسرا اللوزي وزوجها واولادها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا