خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 2199
  • جمال
خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

تعد خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع من الخلطات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص على مستوى العالم أجمع، وخصوصًا النساء، لأنهم يعطون للبشرة مستوى عالي من العناية والاهتمام، لذا سوف نوضح لكم في مقال اليوم عددًا من المعلومات حول هذه الوصفة الرائعة.

خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

الكثير من أطباء البشرة ينصحون باستعمال خلطات كريمات الترطيب المتوفرة في الصيدليات من أجل العناية بالبشرة، والحصول على بشرة بيضاء خلال أسبوع.

وتعد خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع من أفضل خلطات الكريمات التي تم تجربتها من قبل الكثير من السيدات، وتتميز بأنها آمنة لا تتسب في تعرض البشرة لأي نوع من الأضرار.

ولكن في حالة معاناة البشرة من أي مشكلة جلدية يجب استشارة الطبيب المختص قبل القيام بتطبيقها على الوجه والبشرة، وينصح بعدم استعمالها من قبل المرأة الحامل والمرضعة.

تم تصنيع تلك الخلطة من قبل الدكتور محمد العزب، وهي تساهم في تفتيح البشرة، وتحسين إشراقها ونضارتها، والحد من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن، بالإضافة إلى معالجة آثار الحبوب والكلف.

مكونات خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

يدخل في تكوين تلك الخلطة مجموعة من المواد والكريمات التي تساهم في تزويد البشرة بالكثير من الفوائد، ومن هذه المكونات ما يلي:

  1. كبسولات فيتامين هـ الجيلاتينية.
  2. كريم بانثينول.

طريقة تطبيق خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من قبل المرأة التي تريد تطبيق تلك الخلطة على الوجه من أجل الحصول على أعلى نتائج ممكنة، وهذه الخطوات كما يلي:

  • في البداية يجب القيام بتحضير علبة صغيرة الحجم نظيفة، ثم يوضع بها نصف عبوة كريم بانثينول، ثم يتم إضافة كبسولات فيتامين هـ الجيلاتينية، ويتم مزجهم مع بعضهم البعض بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط متجانس.
  • تطبيق الخلطة على الوجه، ثم يتم تركها لمدة ساعة، وينصح بتطبيق تلك الخلطة على الوجه بشكل يومي لمدة أسبوع حتى يتم الحصول على بشرة بيضاء.

خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

نصائح لتبييض الوجه في أسبوع

هناك مجموعة من التعليمات والإرشادات التي يجب أخذها في الحسبان من قبل من يرغب في الحصول على بشرة بيضاء نقية خلال أسرع وقت، والمحافظة على البشرة أيضًا، ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:

الحد من تعرض البشرة لأشعة الشمس

تعد أشعة الشمس من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور النمش والحروق والبقع الداكنة البنية في الوجه والبشرة، لهذا يجب تقليل فرص التعرض لها، ويجب أن يتم وضع واقي الشمس على البشرة قبل الخروج تحت أشعة الشمس.

ترطيب البشرة

يعد ترطيب البشرة من أهم مراحل العناية بالبشرة التي يجب المداومة عليها بشكل مستمر، ويجب أن يتم اختيار نوع كريم المرطب الذي يتلاءم مع نوع البشرة.

تقشير البشرة

البشرة تحتاج إلى التقشير من حين لآخر من أجل التخلص من الجلد الميت، وتجديد خلايا البشرة، وتخلصها من الأوساخ والشوائب المتراكمة داخلها.

خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

تناول كميات كافية من الماء 

يحب أن يتم تناول ما لا يقل عن ستة أكواب من الماء خلال اليوم الواحد، لأنها تساهم في ترطيب البشرة، وجعلها تبدو أكثر إشراقًا وجمالًا.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع، فقد وضحنا لكم مكونات تلك الخلطة، وطريقة تطبيقها، بالإضافة إلى تناول عددًا من النصائح التي يجب الالتزام بها من أجل الحصول على بشرة بيضاء أكثر إشراقًا وجمالًا.

كلمات مفتاحية

أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع خلطات كريمات تفتيح سودانية خلطة الكريمات السبعة بالصور خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا