خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس

تعد خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس من الخلطات التي تساهم في الحصول على نتائج رائعة خلال وقت سريع، لهذا يتم استخدامها بكثرة من قبل الفتيات المقبلين على الزواج، فهي تعمل على تبييض وتفتيح لون الجسم بشكل مبهر، لذا سوف نوضح لكم في مقال اليوم عددًا من المعلومات حول هذه الخلطة.

خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس

تبحث العديد من العرائس في الكثير من دول العالم عن بعض الخلطات التي يمكن من خلالها تبييض الجسم ككل خلال وقت سريع، ويمكن تطبيق تلك الخلطات في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مراكز التجميل المكلفة.

تعد خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس من أروع الخلطات التي يجب على كل الفتيات التي ترغب في الحصول على نتائج رائعة خلال وقت سريع القيام بتطبيقها، وفي السطور القادمة سوف نقدم لكم مكونات تلك الخلطة، بالإضافة إلى طريقة استخدامها.

مكونات خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس

هناك عددًا من المكونات الواجب إحضارها حتى يتم إعداد تلك الوصفة، وهي كما يلي:

  1. ماء الورد بمقدار نصف كوب.
  2. بودر أطفال بمقدار سبعة ملاعق كبيرة الحجم.
  3. فازلين طبي بمقدار ستة ملاعق.
  4. مسحوق نشا بمقدار ملعقة كبيرة الحجم.
  5. ملعقة كبيرة الحجم من كلًا من الجليسرين، كريم منثول، كريم جليسوليد، وزيت اللوز الحلو.
  6. ماء بمقدار نصف كوب.

طريقة استخدام خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس

  • تحضير وعاء نظيف، ثم يوضع بداخله جميع المكونات السابق ذكرها أعلاه ما عدا الماء وماء الورد والجليسرين، ثم يتم مزجهم مع بعضهم البعض بشكل جيد، حتى يتم الحصول على مزيج متماسك ومتجانس.
  • ومن ثم وضع الجلسرين والماء وماء الورد على نار هادئة مع التقليب بشكل مستمر حتى تتماسك المكونات مع بعضها البعض بشكل تام، ثم يتم ترك المزيج جانبًا حتى يبرد، بعد ذلك يتم إضافته على باقي المكونات، ثم يتم مزجهم مع بعضهم البعض مرة أخرى.
  • وفي النهاية يتم دهن الخلطة على الجسم، على أن يتم تركها لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة، ثم يتم تنظيف البشرة بالماء الفاتر.

خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس

خلطات طبيعية لتبييض جسم العرائس

يوجد الكثير من الخلطات الطبيعية التي يمكن تحضيرها واستخدامها في المنزل بكل بساطة وسهولة من أجل الحصول على بشرة بيضاء، وتتمثل فيما يلي:

خلطة النشا والليمون

لكي يتم تحضير تلك الوصفة يجب غلي الليمون بشكل جيد على النار، ثم يتم وضعه في الخلاط الكهربائي، بعد ذلك يتم مزجه مع مقدار مناسب من مسحوق النشا وماء الورد، ثم يتم تطبيقه على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم يتم تنظيف الجسم بالماء الدافئ.

خلطة الزبادي وقشر الرمان

في تلك الوصفة يتم مزج قشر الرمان المطحون والمجفف مع كمية مناسبة من الزبادي وزيت اللوز، ثم يتم تطبيق الخلطة على البشرة، وتترك حتى تجف.

خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس

كريمات تبييض الجسم من الصيدلية

هناك العديد من أنواع كريمات تبييض المتوفرة في الصيدليات، حيث أنه تتناسب كل مجموعة من تلك الأنواع مع نوع معين من أنواع البشرة، سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة أو حساسة، لكي يجب كل عميل النوع الذي يتناسب مع بشرته، ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

  1. لاروش بوزيه بيجمنتكلار.
  2. سيروم فيشي إيديال وايت.
  3. كريم رومكس.
  4. كريم فيد أوت.
  5. كريم تريتوسبوت.
  6. كريم فولدكس.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم خلطة كريمات تبييض الجسم للعرايس، بالإضافة إلى تناول بعض خلطات طبيعية لتبييض جسم العرائس، كريمات تبييض الجسم من الصيدلية.