أفضل كريم تبييض للوجه الدهني قائمة بأفضل 3 أنواع

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 2061
  • جمال
أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

يعد أفضل كريم تبييض للوجه الدهني من الأمور التي تشغل اهتمام الكثير من السيدات في العديد من دول العالم، رغبةً منهم في الحصول على بشرة جميلة بيضاء خالية من العيوب، تبدو أكثر إشراقًا وتألقًا، لذا سوف نوضح لكم في مقال اليوم عددًا من كريمات التبييض التي تتلاءم مع أصحاب البشرة الدهنية.

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

يتوافر في الصيدليات العديد من أنواع كريمات التفتيح التي تتناسب بشكل فعال مع البشرة الدهنية، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

كريم غارنييه للتفتيح المتكامل

يدخل في تحضير هذا النوع العديد من المكونات، مثل مستخلص الليمون وفيتامين ج، حيث تساهم تلك المكونات في تقديم العديد من الفوائد الرائعة للبشرة، والتي منها على سبيل المثال تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، تبييض البشرة، القضاء على آثار أشعة الشمس، والتخلص من البقع الداكنة والبنية التي تظهر على الوجه.

يعتبر هذا النوع من الأنواع التي تم تجربتها من قبل الكثيرون، وقد نال إعجاب وقبول الغالبية العظمى منهم، لأنه يساهم في الحصول على نتيجة جيدة بعد مرور اسبوع من استعماله، ويبلغ سعره ما يقارب من قيمة 9 دولار، وهو أفضل كريم تبييض للوجه الدهني.

كريم هيمالايا العشبي  HIMALAYA HERBALS NATURAL GLOW

يدخل في تحضير هذا الكريم العديد من أنواع الأعشاب والمعادن والفيتامينات، والتي منها على سبيل المثال فيتامين ب 3، فيتامين هـ، بالإضافة إلى احتوائه على الأنزيمات التي تساهم في تزويد البشرة بالغذاء، والعمل على تفتيحها، وتصل تكلفة العبوة الواحدة منه إلى ما يقارب من قيمة 6 دولار.

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم بوندس النهاري POND’S WHITE BEAUTY DAY CREAM

يساهم هذا الكريم في تبييض لون البشرة، كما أنه يحميها من آثار أشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة التي تتسبب في اسمرار لون البشرة، وظهور البقع الداكنة عليها، ويساعد أيضًا في توحيد لون الجلد، وتقليل إفرازات الدهون، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه قيمة 13 دولار تقريبًا، وهو يعتبر أفضل كريم تبييض للوجه الدهني.

كريم لوريال باريس L’OREAL PARIS SKIN PERFECT AGE 20+

يعد من أفضل الخيارات التي ينصح بتجربتها من قبل أصحاب البشرة الدهنية، كما أنه يعتبر من الأنواع المشهورة في الكثير من دول العالم، وهو يتلاءم للغاية مع أصحاب البشرة الدهنية الذين تجاوزت أعمارهم سن العشرين، ومن أهم الفوائد التي يقدمها للبشرة أنه يساعد في تبييض لونها، كما أنه يساهم في الحد من الإفرازات الدهنية المزعجة.

نتيجةً لاحتوائه على الكولاجين وحمض الساليسيليك، وعددًا من المكونات الأخرى التي تساهم في وقاية البشرة من آثار أشعة الشمس الفوق بنفسجية، كما أنه يحد من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن، والتي تتمثل في ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه قيمة 13 دولار تقريبًا.

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

فوائد استعمال كريمات تبييض الوجه الدهني

هناك العديد من الفوائد المتنوعة التي تساهم تلك الكريمات في تزويد البشرة الدهنية بها، ومن أبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • تفتيح لون البشرة وتبييضها، بالإضافة إلى توحيد لون الجلد.
  • الحد من الإفرازات الدهنية التي تجعل الشخص يشعر بالضيق والانزعاج، وتتسبب في اسمرار لون البشرة.
  • تقليل آثار حب الشباب، لأن تلك الكريمات تساهم في معالجة الالتهابات، وما يترتب عليها من احمرار لون الجلد.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم عددًا من أفضل كريم تبييض للوجه الدهني، والتي يتم استخدامها من قبل الكثيرون من أصحاب البشرة الدهنية في الكثير من دول العالم، بالإضافة إلى تناول بعض فوائد استخدام هذه الكريمات.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا