إيتالي آت ذا بيتش يقدم تجربة أبريتيفو في الإمارات

إيتالي آت ذا بيتش

أعلن إيتالي آت ذا بيتش، تقديم تجربة أبريتيفو الإيطالية المميزة هذا الصيف في الإمارات، وتقدم هذه التجربة الثقافية الإيطالية، التي يعود تاريخها إلى قرون مضت، مزيجاً من المأكولات والمشروبات الكلاسيكية عالية الجودة وسط أجواءٍ راقية للاستمتاع بنهاية الأسبوع.

 

وتشتهر تجربة أبريتيفو بأنها جزء من ثقافة المجتمع الإيطالي على مدى مئات السنين. ويعود أصل التسمية إلى كلمة لاتينية تعني فتح الشهية قبل تناول وجبة العشاء بعد نهاية ساعات العمل. وتوفر هذه التجربة خياراً مثالياً للقاءات بعد العمل ولقاء الأحبة والأصدقاء. ويستقطب هذا العرض الذواقة ليتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة الغروب في جميرا بيتش ريزيدنس، التي تتميز بإطلالاتها الرائعة على أفق الواجهة البحرية للإمارة، بما في ذلك عين دبي الشهيرة.

 

ويتعاون فريق الخبراء الخاص في مطعم إيتالي آت ذا بيتش مع كبير الطهاة الإيطالي، أنطونيو إياكوفيلي لتحضير نكهاتٍ لذيذةٍ ومميزة لأكثر من 10 خيارات من المشروبات المصنوعة بعناية. وتتيح التجربة الجديدة، التي تقام أيام الجمعة مرتين شهرياً، الفرصة أمام الضيوف للحصول على مشروب من اختيارهم ضمن قائمة مشروبات العنب الإيطالية الكلاسيكية والكوكتيلات وغيرها؛ إضافة إلى خيارات طعام غير محدودة مختارة بعناية من قبل الشيف إياكوفيلي. وذلك مقابل 65 درهم إماراتي فقط، بدايةً من 12 أغسطس 2022 من الساعة 7 مساءً حتى 9 ليلاً.

 

ويقدم مطبخ إيتالي الشهير بجودته العالية مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات الإيطالية المميزة، مثل ترامازينو فونجي بروشوتو، وهي شطيرة من لحم العجل والفطر؛ وبيتزا رومانا كون كارتشوفي إي ريكوتا، وهي عبارة عن بيتزا بالخرشوف وجبن الريكوتا؛ وكروكيتي دي باتاتي، كروكيت البطاطس والموزاريلا، وغيرها الكثير من الأطباق المميزة. ويمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بخيارات مميزة من الحلويات الإيطالية، مثل تورتا كابريسي، كيك بالشوكولاتة والبندق؛ بالإضافة إلى تورتا ليمو إي ميرينجا، الكيكة الشهية المصنوعة من الليمون الطازج والمرينغ.

 

كلمات مفتاحية

إيتالي آت ذا بيتش

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا