إنفينيتي QX60 المثالية للشباب والعائلات

إنفينيتي QX60

إنفينيتي QX60 سيارة متعددة الاستخدامات، تجمع السلامة والأداء دون التنازل عن خصائص الراحة والتصميم، مع توفير الطمأنينة بالاعتماد على التكنولوجيا التي تجعل قيادة هذه السيارة آمنة، إضافة إلى الحلول المثالية التي تلبي جميع احتياجات القيادة.

لماذا تختار إنفينيتي QX60

السلامة أولاً

لن تشعر بالخوف عند القيادة على الطرق الوعرة، حيث يتحكم نظام مساعدة السائق ProPilot Assist في التسارع والكبح والتوجيه. ويوجد أيضاً نظام مثبت السرعة التكيفي الذي يجعل القيادة لمسافات طويلة سهلة جداً. وإذا كنت تبحث عن ميزات الأمان الشاملة، تحتوي سيارة إنفينيتي QX60 على خاصية التحذير من النقطة العمياء والتدخل والفرملة الطارئة عند اكتشاف المشاة، والتحذير التنبؤي من الاصطدام الأمامي.

  1. أداء يناسب ذوقك

لتفادي انتظار وصول حرارة المحرك إلى الدرجة المناسبة، أو لضمان بدء التشغيل السريع، أو الانعطاف بسرعة عن طريق التحول إلى سرعة أقل، يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسعة مستويات للسرعة في إنفينيتي QX60 الجديدة إحساساً بالتسارع بنوعية المباشر والخطي. ويكون مدعوماً أيضا بمحرك من 6 أسطوانات على شكل الحرف (V)، للحصول على أداء مذهل وكفاءة عالية في استهلاك الوقود.

  1. القيادة الأنيقة

تكشف QX60 الجديدة كلياً عن صورة ظلية مذهلة في الظلام، بفضل الإضاءة المستوحاة من مفتاح البيانو الرقمي، وهي خاصية تم إحياؤها باستخدام مزيج من المواد الفريدة والتفاصيل الدقيقة والمعبرة. وبالتالي، تبرز QX60 بتصميمها القوي في فئة السيارات متعددة الاستخدامات بمقاعدها المرتبة بثلاثة صفوف، كما تتميز بعجلات معدنية مقاسها 20 بوصة، وإطاراتها منخفضة الارتفاع. وتستطيع من خلال هذه المواصفات الاستمتاع بقيادتك اليومية مع حضور رياضي قوي يقوم على النسب المتوازنة بين التفاصيل فائقة التطور.

  1. التحكم بلمسة واحدة

تصميم مقصورة QX60 وأنظمتها المتطورة تجعل منها مساحة يمكن الاستمتاع بها. ويتم التحكم بمقاعد الصف الثاني بمرونة لسهولة ضبط مقعد السائق، الأمر الذي يسمح بجلوس المزيد من الركاب، أو توفير مساحة كافية للأمتعة حسب الحاجة. وبما أن هذه السيارة قادرة على التكيف مع العالم الخارجي، يشعر السائق والركاب بالهدوء والراحة.

  1. الاتصال السلس مع عالمك

توظف QX60 نظاماً تقنياً يمكن استخدامه بطرق بديهية، حيث يوجد نظام للصوت والكثير من الميزات الأخرى. ويكون كل شيء في هذه السيارة منظماً بشكل مثالي لتستمتع بقيادتها في كل مرة. وتضمن لك تقنيات “إنفينيتي آي كيو” INFINITI IQ الذكية المتعة طوال الوقت، بينما يضمن نظام الشحن اللاسلكي عدم نفاد بطارية هاتفك على الإطلاق، بغض النظر عن طول رحلتك.

ويمكنك الآن اختبار قيادة إنفينيتي QX60 بزيارة أقرب مركز إنفينيتي تابع للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

كلمات مفتاحية

إنفينيتي QX60

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا