هوندا تحرز المركزين الأول والثاني في تورونتو

تقدم سكوت ديكسون في سباق إندي تورونتو، كندا بعد الجولة الأولى من التوقفات المجدولة في سلسلة سباقات اندي، وظل في المقدمة طوال 85 لفة ليحقق فوزه الأول في عام 2022 وهو الفوز رقم 52 في سلسلة سباقات اندي خلال مسيرته، وقاد فريق هوندا بينما احتل كولتون هيرتا المركز الثاني.

بدءاً من الصف الأمامي، قاد هيرتا وديكسون المصنفان في المراكز الأولى من المنطقة الخضراء في عودة مسابقة اندي كار إلى تورنتو للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، مع هيرتا في تلك المرحلة الابتدائية والتي تشمل غالبية المضمار.

فاز ديكسون على هيرتا حيث خرجا من ممر الخدمات بعد الجولة الأولى من التوقفات المقررة للمجموعة الأساسية، ومن هناك ظل بطل السلسلة ست مرات في القيادة، مع فوز اليوم مع ماريو أندريتي وخلفه أسطورة السباقات اي جي فويت .

من جانبه، أوقف هيرتا تحديًا قويًا من فيليكس روزنكفيست في الجولات الأخيرة ليحتل المركز الثاني، وهي أفضل نتيجة له منذ فوزه بسباق الجائزة الكبرى في إنديانابوليس في وقت سابق من هذا الموسم. كما قدم الثنائي رحال ليترمان لانيجان المتمثل في جراهام رحال وكريستيان لوندجارد عرضًا قويًا لهوندا، حيث جاء رحال من المركز 14 في خط البداية ليحتل المركز الرابع. بينما قاد لوندجارد فريق المبتدئين المكون من خمسة سائقين بنتيجة المركز الثامن.

كلمات مفتاحية

هوندا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا