مجموعة أحذية رياضية جديدة تجمع McLaren Automotive و Athletic Propulsion Labs

أطلقت McLaren Automotive، الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء، بالتعاون مع APL، العلامة التجارية للأحذية الرياضية، لابتكار مجموعة جديدة من الأحذية الرياضية الفاخرة، التي تتميز بتصاميم متطورة من ناحية الأداء، والتقنيات، والبنية، والشكل.

 

وتتميز المجموعة الجديدة في إطار هذا التعاون، المستوحاة من سيارات McLaren الشهيرة والخارقة الأداء والسيارات الهجينة، والتي تأتي بإصدارٍ محدود يحمل اسم APL | McLaren HySpeed™، بتصاميم مذهلة وجديدة من نوعها من الأحذية الرياضية المتعددة الاستعمالات وعالية الأداء، والتي تجسد أول تعاون يجمع بين صانع السيارات الفاخرة وعالم صناعة الأحذية.

 

وانطلاقاً من موقعهما ومكانتهما الرائدة في مجال الابتكار والتميّز مع الاعتماد على التكنولوجيا وأحدث التقنيات، تتشارك هاتان الشركتان المرموقتان التاريخ والنهج والمسيرة نفسها، الأمر الذي جمعهما للتأسيس لمستقبلٍ جديد معاً. فلقد شكلت كلٌ من McLaren وAPL، قوة محركة ودافعة نحو تعزيز الأداء والارتقاء به إلى مستويات جديدة، إن كان على مستوى الملاعب الرياضية أو على الطرقات أو على حلبات السباق.

 

 فمن خلال تقنية Load ‘N Launch® من شركة APL الحاصلة على براءة اختراع، والمصممة لزيادة قوة القفزالعمودية بصورة فورية، إلى سيارة McLaren Speedtail الهجينة والفاخرة، بتصميمها الذي يركز على تقليل وزن السيارة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والتجربة، تتشارك الشركتان الرؤية والطموح والشغف ذاته، المتمثل بتجاوز كل الحدود والعقبات.

 

وتجسد APL وMcLaren قمة الفخامة والأداء، حيث يجمعان بين السعي لتحقيق الأداء والمواد الفاخرة والحرفية العالمية المستوى وتكنولوجيات التصنيع الحديثة والجماليات الواضحة المعالم.

 

وفي ظل أوجه التشابه الوثيق بين الشركتين، تَحقق التعاون والشراكة بينهما تحت مظلة ركائز التصميم الخاصة بشركة McLaren، لابتكار وتقديم مجموعة من الأحذية الفريدة من نوعها. وأثمر هذا التعاون، إلى تطوير مجموعة جديدة من الأحذية، من شأنها أن تساهم  في تعزيز التطوير في مجال التصميم والأداء والتكنولوجيا والبنية والشكل في فئة الأحذية الفاخرة.

 

وتمثل المجموعة الجديدة من الأحذية الفريدة من نوعها، والتي هي ثمرة التعاون الذي جمع  بين APL | McLaren، نموذجاً ومفهوماً جديداً بالكامل تم تطويره تحت اسم APL | McLaren HySpeed™، يتميز بأسلوبٍ متعدد الاستخدام والأداء في مجال التدريب والتمرينات الرياضية. وسيتم إطلاق هذه المجموعة بخمسة ألوان مصممة خصيصاً ومنسقة ومستوحاة من سيارات McLaren الخارقة الأداء.

 

وتتميز مجموعة APL | McLaren HySpeed™ ، بنعل أوسط مجزأ إلى ثلاث قطع مع كبسولات  FutureFoamمن APL، في الأمام والخلف ومتصلة بلوحة من ألياف الكربون خفيفة الوزن كاملة الطول، يعلوها نعل أوسط جديد بالكامل يتضمن النيتروجين، والذي صُمم لتحقيق استجابة فائقة وقوة ضغط عالية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحذاء على كعب من الألياف الدقيقة وجوانب واسعة وشبكة تركيب وتوصيل داخلية متطورة مع حشوة كعب من ثلاث قطع  وتقنية Souffle Sockliner  من تصميم APL.

 

كما يجسد النعل الخارجي تفاصيل تصميم سيارات McLaren الخارقة الأداء، ويتميز بنموذج أفقي مستوحى من الإطارات عالية الأداء المصممة لتحقيق السرعة والثبات.

 

وفي تعليق له، قال جوران أوزبولت، مدير التصميم لشركة McLaren Automotive:

 

“يسعدنا التعاون مع APL، وابتكار وتقديم  حذاء APL | McLaren HySpeed™. ويجسد هذا التعاون بشكلٍ مثالي، أسلوب ورؤية وفلسفة التصميم لكلٍ من McLaren وAPL. ولقد قامت APL  بتطوير تقنيات جديدة خصيصاً لهذا الحذاء، مستوحاة من أعمالنا الرائدة باستخدام مواد خفيفة الوزن، والتي من شأنها أن تعزز الراحة عند مرتدي هذه الأحذية وتحسين تجربتهم”.

وأضاف، “تجسد هذه الميزات  كل ما يتعلق بتحسين الأداء وخفة الحركة والسرعة، وكأنك داخل إحدى سيارات McLaren“.

 

من جهتهما قال آدم وريان جولدستون، مبتكري ومؤسسي العلامة التجارية للأحذية الرياضية APL:

“على امتداد السنتين الماضيتين، تعاون فريق APL وMcLaren، على تنفيذ عدد لا يحصى من تصاميم الرسومات والتخطيطات، والعديد من التقنيات الخاصة بالبنية والشكل، واختبارات المنتج الشامل وتنفيذ عدد من العينات، لابتكار الحذاء الأبرز والفريد من نوعه على مستوى الأداء الذي ستشهده الأسواق على الإطلاق”.

 

كلمات مفتاحية

McLaren Automotive

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا