فساتين مناسبات 2022 | كيفية تنسيق فساتين السهرة للمناسبات

نقدم لكم أحدث موديلات فساتين مناسبات وسهرة مختلفة في تصميماتها لهذا العام لكي تختاري من بينها اطلالاتك المقبلة للحفلات تابعوا معنا أجمل صور الفساتين وكيفية تنسيقها أثناء الخروج في المساء للحفلات والسهرات حتى تكوني أنيقة ومميزة بين الحضور في الحفل.

أجمل فساتين مناسبات

أشيك الفساتين لسهرة المناسبات تتمثل في هذه التصميمات:

فساتين سهرة بيضاء

فساتين المناسبات باللون الأبيض يمكن اختيار هذا الموديل الرائع مع قصة مختلفة واسعة من عند الخصر بشكل ملفت مع حزام باللون الأسود عريض حتى يتناغم مع إطلالاتك، ويمكن تغيير الحزام في الشتاء وارتداء حزام جلدي بنفس اللون مع اختيار فساتين بيضاء ذات زخارف أيضاً بالورود تعطي بهجة مع تفاصيل الأكمام المريحة إذا كنتي محجبة.

ربما يهمكِ زيارة: فساتين مخمل تركي 2022 | موضة جديدة اختاري منها ما يليق بكِ

سهرة بيضاء
فساتين سهرة بيضاء

فساتين سهرة براقة مع الحزام 

يمكن ارتداء فساتين سهرة مع حزام على الخصر وتفاصيل التصميم دانتيل مفرغ بشكل كامل مع قصة غير مستقيمة تصل حتى أسفل الكاحل، ويمكن اختيار اللون الذهبي اللامع من الفستان مثل الفستان من دار Celine، والتألق بأجمل الموديلات مع طبعات ملونة وهندسية مثل الموديلات من دار Etro  حتى تظهري أنيقة ومميزة عن المتواجدين من الحضور.

 

ربما تهمك زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

براقة مع الحزام
فساتين سهرة براقة مع الحزام

موديلات فساتين مناسبات مع الشراريب

عند اختيار فستان في حالة وجود عيوب في الجسم لا ترغبين في إظهارها يمكنك ارتداء تصميم فستان واسع من عند منطقة البطن لاخفاء الترهلات المزعجة مع الشراشيب التي تعطيه شكل جميل وتخفي تضاريس الجسم، كما يمكن اختيار فساتين من طبقات قماش متعددة تغطي منطقة البطن بأسلوب رائع مثل موديلات فساتين Saint Laurent.

ربما يهمكِ زيارة: فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

موديلات فساتين مناسبات مع الشراريب
موديلات فساتين مناسبات مع الشراريب

موديلات فساتين مناسبات من الترتر

من أرق الفساتين الموديلات التي تأتي بوجود ترتر بها تخفي أيضاً عيوب الجسم حينما تكون واسعة ومن قماش براق مع الترتر وهو تصميم ضيق من عند الصدر وواسع من الأسفل دون أي إضافات على خطى موديلات تصميم Dolce & Gabbana. فساتين لديهم، كما يمكن اختيار الفساتين القصيرة التي تأتي من الأمام مع كشكشة والأفضل أن تكون غير مستقيمة مع قماش إضافي معقود من الجانب.

 

ربما يهمكِ زيارة: شنط فالنتينو موضة 2022 | شنطة من الجلد المبطن فالنتينو

موديلات من الترتر
موديلات فساتين مناسبات من الترتر

موديلات فساتين مناسبات ناعمة

من أرق الموديلات من الفساتين الناعمة الطويلة هذا العام وخاصة إذا كانت ألوان مبهجة مناسبة للصيف مثل الأخضر أو الأحمر أو الأصفر وتصميم الموديلات الطويلة ذات القصة من عند الصدر والخصر وقصة الأكتاف مكشوفة تعطي إنطباع بالثقة في النفس كما يمكن اختيار موديلات من الحرير بألوان فاتحة ومبهجة على أن يكون التصميم واسع من الخلف ليعطي إطلالة مشرقة وجذابة.

ربما يهمكِ بزيارة: فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

أشيك الفساتين
موديلات فساتين مناسبات ناعمة

موديلات فساتين سوداء و بليسيه

يمكنك عزيزتي اختيار فستان سهرة لهذا العام باللون الأسود مع قماش بيليسيه عريض وكسرات طويلة وبارزة من الأسفل وهو موديل مأخوذ ومقتبس من وحي دار Elie Saab مع وجود ثنيات في الاقمشة إضافية من على الخصر وقصة الأكمام الكلوش ملفتة التي تجعلك مميزة بعيداً عن الكلاسيكية في إطلالاتك، كما يمكنك التألق بارتداء فستان مناسبات باللون الأسود مع قصة تغطي الكاحل وشراشيب عريضة منسدلة على الأيدي

موديلات فساتين سوداء و بليسيه
موديلات فساتين سوداء و بليسيه

كيفية تنسيق فساتين السهرة المناسبات

يمكنك عزيزتي اختيار الفستان الخاص بالسهرة على حسب عدة معايير وتنسيقها مع ما يناسبك كما يلي:

  • حتى تظهري بشكل أطول من طولك الطبيعي اعتمدي فساتين مناسبات بقصة الأميرات مع كعب عالي ولون الحذاء يكون نفس لون الحقيبة.
  • تصاميم الفساتين الطويلة من أجمل الفساتين التي يمكنها أن تعطيكي شكل مميز عن الحضور في حالة تنسيقها مع حذاء من نفس اللون.

انتقاء فساتين براقة بقصة من عند الخصر على طريقة المشاهير تظهر إطلالاتك بشكل أجمل مع ارتداء اكسسوارات ذهبية أو فضية في الحفلات بدلاً من الملونة.