فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

  • منذ أسبوعين
  • / مشاهدات : 252
  • أزياء
فساتين سهرة فخمة وراقية

تبحث أغلب النساء اللواتي يأتون إلى حفلة أو مناسبة عن أفضل فساتين سهرة فخمة وراقية خاصة أولئك الذين يبحثون عن الأناقة حيث أن الفساتين الفاخرة ذات الألوان الزاهية مطلوبة دائمًا في الأمسيات وفي الحفلات والسهرات لذلك نستعرض معكم أهم فساتين السهرة لموضة هذا العام بشكل مختلفة للاختيار من بينها ما يعجبك من تصاميم وألوان.

أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية

في العادة تحتار النساء في اختيار فساتين السهرة المناسبة للحفلات بسبب كثرة التصاميم الجميلة والراقية في بيوت الأزياء الراقية والشهيرة التي تتميز بألوانها المختلفة وفخامة ما بها من ملابس لمصممين مشاهير مثل ايلي صعب وعلى كل سيدة أن تختار ما هو مناسب لذوقها من بين عدة فساتين فخمة كما يلي:

فستان سهرة ذو تصميم راقي

من أجمل الفساتين التي يمكن ارتدائها في الحفلات بها فتحة من عند الصدر على شكل حرف V والصدر بالكامل من خامة الدانتيل الناعم كما أن الظهر مفتوح بنفس مساحة الصدر وبنفس خامة القماش، وبالنسبة إلى الكم فهو كت وبقية الفستان يأتي من عند الوسط إلى الأسفل مصنوع من الشيفون المنسدل ويمكن وضع فيونكة صغيرة خلف الفستان للحصول على إطلالة رائعة.

ربما يهمكِ زيارة: فساتين مخمل تركي 2022 | موضة جديدة اختاري منها ما يليق بكِ

فستان سهرة ذو تصميم راقي

فستان سهرة ذو تصميم راقي

فستان ذو تصميم فخم

من الفساتين الخاصة بالسهرات والتي تظهر بشكل راقي وفخم هذا الفستان الرقيق يأتي بنصف كم والصدر من الدانتيل حتى المنتصف من عند الوسط به حزام مميز وفخم، وبقية الفستان يأتي من الساتان الناعم وهو تصميم مناسب لألوان الأزرق بكل درجاته أو الأرجواني لمن يفضلون ارتداء هذا اللون.

 

ربما تهمك زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

فستان ذو تصميم فخم

فستان ذو تصميم فخم

موديلات فساتين سهرة رقيقة

في الفترة الأخيرة لاحظنا لأن فساتين السهرة التي ترتديها الفنانات من المشاهير حول العالم ذات تصاميم من الكشمير والنوم وهو لون مناسب لارتدائه في أي مناسبة وهو يأتي بتصميم مختلف فنجد ما هو قصير مطرز بهذا اللون وما هو طويل ومفتوح من الجانبين ويحتوي على فصوص لامعة.

ظهر معنا في الفترة الأخيرة موضة أيضاً اللون السيمون في تصميمات فاخرة يمكن ارتدائها بأشكال وتصاميم مختلفة حيث يأتي الفستان كت أو كم من الشيفون والصدر من الساتان المطرز بلون فاتح ومن أسفل الفستان واسع من التل وبلمسة من الخرز، بالإضافة إلى ارتداء فستان من فساتين السهرة المصنوع من الدانتيل باللون الأسود أو الأزرق ومن الوسط منسدل وحتى النهاية يأتي من القماش الساتان باللون الكشمير.

 

ربما يهمكِ زيارة: شنط فالنتينو موضة 2022 | شنطة من الجلد المبطن فالنتينو

موديلات فساتين سهرة رقيقة

موديلات فساتين سهرة رقيقة

فساتين سهرة راقية للمحجبات

تفضل الكثير من السيدات المحجبات ارتداء ملابس راقية وبسيطة في السهرات واختيار الألوان الهادئة منها المناسبة مع لون الحجاب ومن ضمن هذه التصميمات تأتي لدينا هذا العام:

فساتين سهرة راقية للمحجبات

فساتين سهرة راقية للمحجبات

  • فستان محجبات بطبقات من الشيفون باللون الذهبي المنقوش من على الصدر على شكل ورود يصل إلى الأكمام وحتى منطقة الوسطى وبقية الفستان من الشيفون.
  • يمكن اختيار فستان أخر باللون الوردي لمن يفضلون الألوان المبهجة ويتميز بأن هناك حزام من على الوسط ومن الأكمام من الشيفون الواسع وبقية الفستان من الشيفون الواسع.
  • اختيار الفستان الفخم للمحجبات من الشيفون باللون البنفسجي المضاف إليه بعض النقشات وفصوص لامعة من على الصدر لزيادة الأناقة مع حزام من الورود البيضاء أو الفصوص اللامعة مع زخارف من على الصدر.

يمكن اختيار فستان أخر بتصميم مختلف سوارية باللون الأسود منقوش ومرصع بالفصوص من الجانبين والحزام من عند الخصر يظهر جمال الفستان، مع لمسة من الحجاب باللون الفضي وحقيبة صغيرة في الحجم وتنسيق معه حذاء من نفس لون الحجاب حتى يعطي مظهر بسيط وجميل مع اللون الأسود.

كلمات مفتاحية

تصميم مختلف سوارية باللون الأسود فساتين سهرة راقية للمحجبات فستان ذو تصميم فخم فستان سهرة ذو تصميم راقي موديلات فساتين سهرة رقيقة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا