أقوى دعاء للنجاح في الامتحان | دعاء مستجاب من كتاب الله وسنته

  • منذ أسبوعين
  • / مشاهدات : 838
  • أدعية
أقوى دعاء للنجاح في الامتحان

أقوى دعاء للنجاح في الامتحان نعمل على تقديمه اليوم في محتوى هذا المقال والذي يبحث عنه الكثير من الأفراد فطلب النجاح والتفوق غاية لدى الكثيرين، تعد الامتحانات واحدة من أصعب المهام التي يمكن أن يقع الفرد بها طوال حياته حيث يؤل عليه مستقبله وحلمه لذا يلجأ الطالب على الفور لرب العباد يستجيره ويطلب منه العون.

أقوى دعاء للنجاح في الامتحان

يسعى الكثير من الطلاب إلى المذاكرة والجد والاجتهاد في المذاكرة لينالوا ما يحلمون به دوماً للوصول إلى أفضل المراتب، ولأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.

فإنه يعطي لكل مجتهد نصيب ولا يضيع تعباً لأحد ولكن هذا لا يغني عن الالتزام بالدعاء حتى يستجيب الله لك وتنل ما تريد فالدعاء هو العبادة وهو أيسر الطرق لتحقيق ما تريد.

ربما يهمك قراءة: دعاء للنجاح والتفوق في الحياة وطلب الرزق

 

أقوى ادعية النجاح في الامتحان

أقوى ادعية النجاح في الامتحان

أقوى ادعية النجاح في الامتحان

هناك عدد من الأدعية يمكن الاعتماد عليها قبل الامتحان لطلب العون من الله تعالى، ومنها:

 

أقوى ادعية النجاح

أقوى ادعية النجاح

“اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمه وفصل الخطاب، اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، أنت مولانا يا أرحم الراحمين”.

“اللهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل، اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو نزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تلهمنا النجاح والتوفيق في الامتحان، اللهم آمين يارب العالمين”.

“اللهم أسألك أن تيسر لي نتيجة الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح على فتوح العارفين”.

“اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لاينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك”.

كلمات مفتاحية

أقوى ادعية النجاح في الامتحان أقوى دعاء للنجاح في الامتحان الاعتماد عليها قبل الامتحان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا