HUAWEI FreeBuds Pro 2 سماعات لاسلكية بجودة صوت مذهلة

  • منذ أسبوعين
  • / مشاهدات : 638
  • أخبار
HUAWEI FreeBuds Pro 2

قدمت هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 الجديدة كلياً ذات الصوت الواقعي والمكالمات الصوتية النقية. وتشمل جميع الميزات التي تبحث عنها فى سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية  True Wireless Stereo (TWS)بجودة صوت مذهلة، وخاصية إلغاء الضجيج الرائعة، وصوت واضح جداً والمزيد. وفيما يلي عرض تفصيلي عن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2.

 

تجربة صوت عالي الدقة في تصميم لاسلكي

 تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 2  بنظام صوت فريد من نوعه بمحرك صوت مزدوج لصوت حقيقي فائق ‘Ultra-hearing True Sound Dual Driver’ والذي يتكون من وحدتي صوت قويتين مدمجتين، بالإضافة الى التقنية الرقمية العكسية المزدوجة  Digital Dual-crossoverلتوفير جودة صوت عالية. وتعتبر HUAWEI FreeBuds Pro 2 هي أول سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية True Wireless Stereo (TWS) تستخدم مشغّل غشاء مستوي Planar Diaphragm  لجودة صوت رائعة عبر نطاق تردد واسع ويتم دمج هذا الغشاء فقط فى السماعات الرائدة مما يساعد  HUAWEI FreeBuds Pro 2 فى تحقيق صوت مسطح وخفيف أكثر دقة مع صوت تريبل وصوت مرتفع فوق 9KHz هرتز واضح مع دقة عالية. وبالنسبة للترددات المتوسطة والمنخفضة، تستخدم سماعات الأذن محركا رباعيا مغناطيسيا ديناميكيا كبيرا لإخراج صوت جهير قوي. ينخفض الجهير بشكل فعال إلى 14Hz هرتز، ويصل التريبل إلى 48hKz هرتز، متجاوزة الترددات التي تلتقطها آذان الإنسان.

 

تعتبر سماعاتHUAWEI FreeBuds Pro 2  نتيجة للتعاون بين هواوي و Devialet وهى علامة تجارية فرنسية رائدة معروفة في مجال تكنولوجيا الصوتيات تجمع بين أحدث التقنيات في الهندسة الصوتية مع ابتكارات صوتية لا مثيل لها لتمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوت عالي الدقة مع تقنيات جديدة. وقد عمل كلا من العلامتين التجاريين معاً لضبط تجربة الصوت على HUAWEI FreeBuds Pro 2، وخلق صوت جهير مرتفع bass مع جودة صوت نقية وتفاصيل غنية.

 

التخلص من الضوضاء

وبالنسبة لخاصية إلغاء الضجيج النشطة، تعتمد HUAWEI FreeBuds Pro 2 على ثلاثة ميكروفونات حساسة للغاية لالتقاط الأصوات المحيطة وخوارزمية محسنة لإلغاء الضوضاء. والنتيجة هي زيادة بنسبة 15 ٪ في معدل عمق إلغاء الضجيج النشط  ANC مقارنةً بسابقتها HUAWEI FreeBuds Pro.  وتعتبر تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية الذكية ‘Intelligent Dynamic ANC 2.0’  هى أيضاً من الميزات الرائعة التى تسمح لسماعات الأذن بتحديد بيئة مجال الصوت الخارجية والحكم عليها بدقة وتساعد على اختيار أفضل وضع لإلغاء الضجيج لتوفر تجربة استماع مريحة حتى أثناء الرحلات الجوية، كما تزيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية الذكية 2.0 ضوضاء محرك الطائرات الصاخبة، مما يتيح للمستخدمين الحصول على رحلة هادئة ومريحة مع منحنى إلغاء ضوضاء الطائرات الحصري.

 

مكالمة صوتية نقية من أى مكان طول الوقت

تعمل تقنية إلغاء ضجيج المكالمات الصوتية النقية الجديدة فى HUAWEI FreeBuds Pro 2 على توفير مكالمات واضحة وهادئة حيث انها تحتوى على 4 ميكروفونات هجينة للمكالمات بنظام إلغاء الضجيج بالإضافة إلى خوارزمية إلغاء ضوضاء الشبكة العصبية العميقة الحصرية من هواوي والتى تعمل على التقاط الأصوات البشرية بدقة أثناء تصفية الضوضاء حيث سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مكالمات واضحة جداً حتى في ظروف البيئة الصاخبة.

 

بطارية تدوم طويلاً لمزيد من المتعة

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 2 بتصميم صغير ولكنها قوية ومجهزه بعمر بطارية طويل. وعند تفعيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة ANC يمكنك التمتع بتجربة استماع لمدة تصل إلى 4 ساعات تشغيل و لمدة 18 ساعة مع علبة الشحن. عند توقف خاصية إلغاء الضجيج النشطة ANC ، يمكنك الاستماع لمدة 6.5 ساعات و الاستماع لمدة 30 ساعة تشغيل موسيقي مع العلبة.

 

تدعم HUAWEI FreeBuds Pro 2 كلا من الشحن السلكى والشحن اللاسلكى السريع من هواوي. تدعم علبة الشحن السريع السلكي 2C  بينما تدعم سماعة الرأس الشحن السريع 3C درجة مئوية. مع 10 دقائق فقط من الشحن، يمكن أن تشحن سماعة الرأس ما يصل إلى 2.5 ساعة من تشغيل الموسيقى. إذا كنت على الطريق ستتمكن أيضاً من شحن HUAWEI FreeBuds Pro 2 حيث أنها تدعم الشحن العكسي من خلال توصيل علبة السماعات مع الهاتف أو الجهاز اللوحي.

 

إعادة تعريف تجربة اتصال الصوت لتحقيق المزيد من الراحة

في العصر الرقمي الحالي، يمتلك الجميع تقريبا أكثر من جهاز واحد. سيكون من المتعب توصيل سماعات الأذن بأجهزة متعددة إذا كان ذلك يتطلب الإعداد في كل مرة تريد فيها تبديل الأجهزة. تجعل HUAWEI FreeBuds Pro 2 هذه المسألة سهلة حيث إنها تدعم الاتصال مع ما يصل إلى جهازين في نفس الوقت والتبديل التلقائي بين الأجهزة عند تلقي المكالمات، عند توصيل HUAWEI FreeBuds Pro 2 إلى اثنين من الهواتف الذكية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى من هاتف واحد واتخاذ المكالمات الواردة من الهاتف الآخر. وستتوقف الموسيقى تلقائياً عندما يكون هناك مكالمة. وأثناء ألتقاط المستخدم مكالمة، إذا كانت هناك مكالمة واردة على هاتفه الآخر فسيتلقى المستخدم إشعاراً. فهى تدعم اتصالا مزدوجا فى جميع سيناريوهات الأجهزة من هواوي بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب والساعات وكذلك مع أنظمة Android وiOS وأنظمة  Windowsالذكية.

 

وتستخدم HUAWEI FreeBuds Pro 2 وظيفة مركز اتصال الصوت “Audio Connection Centre”  والتى تسمح لك أن ترى ما يصل إلى 10 أجهزة متصلة مؤخراً مع السماعات. باستخدام هذه الميزة، يمكنك التبديل بسهولة بين أجهزة متعددة بنقرة واحدة فقط. ويمكن أيضا أن يتم الكشف عنها تلقائيا على شاشة الجهاز الفائق فى أجهزة هواوي مثل الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف وتوصيلها بسهولة عن طريق السحب والإفلات ببساطة.

 

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 مزودة بمعيار مقاومة الماء IP54. فهى لن تتأثر أثناء المطر أو العرق.

 

سماعات HUAWEI FreeBuds SE: جودة صوت فائقة الوضوح

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE إلى جانب سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2. وتتبنى السماعات العصرية والخفيفة التي تدخل في الأذن بشكل جزئي مكونات صوتية مخصصة منها المحرك الديناميكي الكبير بحجم 10 مم في هيكلها المضغوط. وتأتي HUAWEI FreeBuds SE مزودة ببطارية كبيرة ضمن هيكلها الصغير، مع علبة شحن مشحونة بالكامل، يمكن أن توفر 24 ساعة من تشغيل الموسيقى. وتوفر السماعات المشحونة بالكامل 6 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. وبالنسبة للمكالمات الصوتية، توفر هذه السماعات 16 ساعة من المكالمات مع علبة الشحن المشحونة بالكامل، ويمكن استخدامها لمدة 4 ساعات عند الشحن الكامل دون علبة، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع لموسيقاهم المفضلة واستخدامها كما يحلو لهم.

 

كلمات مفتاحية

HUAWEI FreeBuds Pro 2

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا